كشفت خبيرة التجميل الكويتية غدير السلطان عن عيبها الوحيد الذي باتت تلاحظه على نفسها في حياتها بشكل عام وتعتبره خطأ منها وهو التسرع، مبينة أنها كثيراً ما تتعرض لضغوطات، كاشفةً عن أن سبب صعودها للتريند بشكل دائم هو محبة الجمهور والتي تكون من الله.

وتابعت غدير السلطان، في مقابلة تلفزيونية أن شكلها يعد عاملاً مؤثراً في تصدرها حديث الجمهور، مضيفةً أن هناك فئة لا تحب شكلها فتراها استفزازية، والبعض يراها عفوية وآخرون يرونها شخصية مصطنعة.

وأضافت أن الفتاة الخليجية من أكثر الفتيات إنفاقاً للمال على مساحيق التجميل، مستطردة أنها لاحظت هذا من خلال المبيعات فعند عرض منتج يتم ملاحظة بيعه، مؤكدةً أن الفتاة الخليجية تحب الجمال وتهتم بالملابس وعيادات التجميل والعطور.

وعما يميزها عن غيرها من خبيرات التجميل، قالت إن كل خبيرة تجميل لها بصمة تميزها من ناحية رسمة العيون ومكياج الوجه وغيرها، معقبة بأن أجمل وجه وضعت له مكياجاً كان وجه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

 

ورفضت غدير السلطان، التعاطي مع تساؤل حول الفنانة أو الفاشينيستا التي ترغب في تغيير شكلها، معقبة بأنها لا تريد أن تحرج نفسها مع أحد ولكنها بالفعل حددت بينها وبين نفسها من تريد أن تغير لها المكياج الخاص بها رغم تأكيدها أنه لا يوجد فتاة ليست جميلة.

اقرأ أيضاً: قبل أيام من حفل جوائز أوسكار 2021.. إليكم كل ما تريدون معرفته