يجمع فندق قصر الإمارات بين قمة الرفاهية ووسائل الاستجمام الحديثة، إذ يعتبر أحد أهم الوجهات السياحية المهمة في دولة الإمارات التي يقصدها السياح من أنحاء العالم، نظراً لإطلالته الجذابة على شاطئ أبوظبي، وهندسته المعمارية الفريدة، ومطاعمه الفاخرة المصممة بأسلوب عصري، والتي تقدم أطباقاً عربية وعالمية ترضي جميع الأذواق.

وفي شهر رمضان المبارك، وإنطلاقاً من التزامه بالتدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية المتبعة في ظل جائحة كورونا، أطلق قصر الإمارات مؤخراً "خدمة الضيافة" إلى المنازل لتتيح لجميع أفراد العائلة والأصدقاء الاستمتاع بأجواء رمضان الساحرة مع وجبات طعام فاخرة داخل منازلهم بشكل آمن. وتوفر هذه الخدمة الملكية الخاصة بقصر الإمارات إمكانية إقامة ولائم إفطار شهية مستمدة من التراث الإماراتي المعروف بأطباقه الشهية ووجبات سحور فاخرة، داخل المنازل في أي موقع في العاصمة الإماراتية أبوظبي. 

ويعد فريق من الطهاة المحترفين قائمة الطعام الخاصة بخدمة الضيافة، فضلاً عن تصميمهم لقوائم طعام مميزة تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية الأصلية الجاهزة للاستلام باليد أو عبر خدمة التوصيل، مما يمنح العائلات فرصة الاستمتاع بوجبات إفطار شهية والاحتفاء بالشهر الكريم، فضلاً عن تقديم وجبات سحور فاخرة، وكل ذلك بالشراكة مع مركز دبي التجاري العالمي.

هدية مميزة
أما الراغبين في رسم ابتسامة على وجوه أصدقائهم ومحبيهم، فإن خدمة الضيافة الملكية، توفر علباً جميلة مليئة بالوجبات والمأكولات الفاخرة التي سوف تضفي سحراً على أجواء رمضان في المنزل، وتضمن إرضاء جميع الأذواق. كم ستكون جميلة هذه الهدية الفاخرة وقت الإفطار، وكم سيحلو اللقاء من حولها. 

 إفطار في القصر
وللراغبين في زيارة القصر والاستمتاع بأجوائه الرمضانية المقامة وسط الإجراءات الاحترازية، فبإمكانهم اختيار تناول وجبات الإفطار في واحد من مطاعم قصر الإمارات العشرة الراقية، مثل مطعم "مزلاي" الذي يعكس رقي الثقافة والضيافة الإماراتية بأبهى صورها، كما يبرز كرم الضيافة الإماراتية من خلال بوفيه الإفطار الذي يوفر طيفاً واسعاً من الأطايب الرمضانية الفاخرة، والتي تشمل مجموعة شهية من أصناف الأطباق الرئيسية، والعديد من أنواع الحساء، والمازات الباردة والساخنة، مع تشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة. وهناك أيضاً قائمة طعام خاصة بوجبة السحور وتتضمن ما لذ وطاب من المأكولات التقليدية المفضلة لدى الجميع.