حل الفنان المصري أحمد العوضي ضيفاً عبر أثير إذاعة "9090" حيث تطرق في لقائه للحديث عن شخصية "سيف الخديوي" التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي يقوم ببطولته بجانب زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز ويتم عرضه في موسم دراما رمضان الحالي.
وقال العوضي إن مسلسلاته التي شارك فيها نجحت لأنه تعامل مع مثل هذه الشخصيات في الواقع، مبيناً أن لزمات الشخصيات الخاصة به هو من ابتكرها وكان يعلم أنها ستعلق مع الجمهور.
وعقب بأن شخصية "هشام عشماوي" التي جسدها في مسلسل "الاختيار" هي الأصعب من الناحية النفسية والتعايش مع الشخصية، لافتاً إلى أن شخصيته في مسلسل "اللي مالوش كبير" أصعب في بعض الأمور.
وشدد العوضي على أن شخصية "سيف الخديوي" تعيش معه في الواقع وفي منزل الزوجية مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، مبيناً أنها أحبت شخصية "سيف الخديوي" كثيراً وتعجبها للغاية.
وتابع أن ياسمين تريد منه أن يكمل حياته بنفس الشخصية حتى أنها طلبت منه عدم التخلي عن شاربه بعد انتهاء التصوير وانتهاء شهر رمضان مستطرداً: "قالتلي لا.. هنكمل كدا طول حياتنا".


وأردف أحمد العوضي قائلًا إن ردود الفعل على الحلقة التي كان مكلفاً فيها بقتل "غزل" التي تجسدها ياسمين عبدالعزيز كانت قوية وتحمل الكثير من التساؤلات وكان يرد على انتظار مشاهدة الحلقة التي تليها.


وعلّق أحمد العوضي على شائعات الانفصال التي دائماً ما تلقى رواجاً على السوشيال ميديا وبين المتابعين وقال إنه يشاهد هذه الشائعات مع ياسمين وينفجران من الضحك عليها.

اقرأ أيضاً: هل تفكر الملكة اليزابيث بالتنحي وتسليم العرش للأمير تشارلز؟