يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تصاعداً للصراع بين المطرب المصري محمد رشاد وطليقته الإعلامية مي حلمي، فبعدما ظهرت الأخيرة في "لايف" اتهمته فيه بالجبن وسرقة عفش منزل الزوجية ظهر في مقطع فيديو "لايف" عبر حسابه في انستغرام تحدث فيه عن سبب رده على تصريحاتها بعد الصمت طوال تلك المدة.
وقال رشاد إنه ظهر في برنامج "شيخ الحارة " للحديث عن مشاكل بينه وبين زوجته السابقة لأنه تلقى قبل شهر رمضان مكالمة من فريق عمل البرنامج، أبلغوه فيها بما جاء على لسان طليقته في الحلقة ومنحوه حق الرد.
وتابع أنه له طاقة وقدرة على التحمل ولا لوم عليه في الرد على طليقته مبيناً أنه رد عليها بكل احترام رغم الإهانات والاستفزازات التي حدثت الفترة الماضية، وتابع أنه صمت لمدة عام على تلميحات واتهامات طليقته، مردفاً أن الحياة الزوجية فيها تفاصيل لا يعرفها سوى الزوجين فقط.
وتابع أنه قام بتجميل الحقائق ولم يوضح الكثير من الأمور المتعلقة بأزمة طلاقه، وأن هناك تصريحات كان لابد أن يرد عليها لاسيما أن أهله سواء والدته أو أشقائه تعرضوا للكثير من الإهانة.




وعن ضربه لزوجته قال رشاد، إنها تطاولت على والدته وهو ما دفعه لصفعها على وجهها. وتابع أن هذا الضرب لا علاقة له بما ادعته عن لكمه لها وإحداث إصابات بها، مؤكدا أنه صفعها عقب حديثها بشكل غير لائق عن والدته وأشقاءه.
وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع "لايف" محمد رشاد حيث انقسم البعض بين أحقيته بالرد وبين من اعتبر أن لا يجوز له ضرب زوجته، غير أنه رد على متابعة اتهمته بالانحياز لأهله على حساب طليقته فقالت: "أنت منحاز لأهلك بشكل كبير وفعلاً حقها تغير منهم... والسبب غلط منك إنك معملتش توازن لعلاقتك بأهلك وعلاقتك بيها فبدأت الغيرة من هنا والراجل الذكي اللي ميحطش الطرفين دول في كفة قصاد التانية ودايماً يحسس مراته إنها غير التانين وبرده يحسس الأهل أنهم فوق الراس".
ورد عليها رشاد قائلاً: "يا استاذة قولنا متعرفيش ومعشتيش الموقف يبقى متتكلميش أهلي طول فترة جوازي عايشين في بلد تانية خالص نهدى بقى ونبطل هبد".