مرّ أسبوع على عرض المسلسلات الدرامية بالماراثون الرمضاني الحالي، ومنها من حقق نجاحاً كبيراً وبالتالي فرض أبطاله على قائمة الصدارة، كما شغلوا الرأي العام، بينما حدث العكس مع بعض المسلسلات التي لم تحقق نجاحا كبيرا، ما أخفى نجومها وأبهت ظهورهم وقل الحديث عنهم.
وتستعرض لكم "زهرة الخليج" أبرز هؤلاء النجوم الذين لم تلق أعمالهم صدى واسعاً في الماراثون الدرامي.

 

 

فارس بلا جواز
يقوم الفنان مصطفى قمر ببطولة مسلسل "فارس بلا جواز"، حيث يقدم دور "فارس" رجل الأعمال الذي  يبحث في كل حلقة عن شريكة حياته للزواج منها بسرعة حتى يظفر بتركة جده ويحل جميع مشاكله المادية والمشروطة بزواجه، وهو ما أبعد أنظار الجمهور عنه لأنها فكرة تكررت سابقاً في أكثر من عمل.
ومن الأعمال التي تناولت الفكرة في السابق مسلسل "عروسة يا هوو" بطولة إدوارد ومي سليم وناقش أيضاً فكرة بحث إدوارد عن عروسٍ له طوال الحلقات.
 

 

خلي بالك من زيزي
لم يلقَ مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل إقبالا كبيراً من المشاهدين أيضاً لدوران الأحداث حول "زيزي" أمينة خليل وهى شخصية عصبية جداً تفشل عمليتها لمحاولة الإنجاب للمرة الخامسة وعرض زوجها عليها الانفصال وهو ما جعلها تتعدى عليه بالضرب لتدخل بعدها في مساءلة قانونية.
 

 

بين السما والأرض
يقوم ببطولة هذا العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم هاني سلامة ودرة وهو مأخوذ من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ والفيلم القديم "بين السما والأرض" ولم يسبب المسلسل صدى على الساحة الفنية وهو ما أبعد نجومه عن قائمة الصدارة.