كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان، كواليس علاقتها بمطلقها الفنان المصري حسين فهمي، مشيرةً إلى أنه كان أشبه بأبيها وليس زوجها بسبب فارق السن بينهما الذي وصل إلى 34 عاماً، وكذلك بسبب طريقة تعامله معها.

وقالت سويدان في مقابلة تلفزيونية إنها وافقت على زواجها من حسين فهمي بسبب سوء علاقتها بوالدها، وهو ما دفعها لقبول الزواج منه، مبينة أن البعض اتهمها وقتها بأنها تزوجته بسبب الطمع، ولكن الحقيقة كانت عكس ذلك حيث كان اهتمامه بها قبل الزواج دافعاً للموافقة.

وعقبت سويدان أن معاملة حسين فهمي جعلتها تشعر بجانب أبوي من ناحيته، موضحةً أنه خلال عملهما طيلة عامين في المسرح كان يهتم بكل التفاصيل الخاصة بها، مستطردة أنه حتى بعد الزواج كان بالنسبة لها أباً أكثر منه زوج ووصفته بأنه "أب هايل".

وأردفت سويدان أن حسين فهمي حاول لفت نظرها لمدة عامين قبل موافقتها على الزواج منه ولكنها كانت ترفض وقتها لأن "الستات جميعهن يحبونه"، مبينة أنها تخوفت من الدخول في علاقة فيها قلق أو مشاكل كونها تحب أن تكون حياتها الشخصية هادئة، كما أنها كانت خائفة منه كإنسان لأن لديه علاقات كثيرة أمّا هي فكانت منفصلة عن والد ابنتها فرفضت المشاكل عامة.

إقرأ أيضاً:  بدر الشعيبي يرزق بمولودة جديدة.. وهذا اسمها
 

وبشأن علاقتها بالفنان حسين فهمي خلال فترة الزواج، أكدت سويدان أنها أحبته بسبب خفة دمه وحبه لها، منوهة أنها عندما تحب تكون قوية في حبها لكن كافة الحواجز التي صنعتها في تلك العلاقة كانت بسبب فارق السن.

وكشفت سويدان مفاجأة عن الغيرة، موضحة أن حسين فهمي كان يغار عليها أكثر من غيرتها عليه، لأنه رجل شرقي وكان "سي السيد" في المنزل، حتى أنه كان يحدد لها مواعيد للعودة للمنزل حيث كان الخروج من غيره شبه ممنوع، لافتةً إلى أنها خرجت من دونه مرتين فقط لأنه كان يتضايق من خروجها حتى لو مع صديقاتها.