رد النجم ​السوري محمد الأحمد على الأسئلة الأكثر تداولاً التي يطرحها جمهور السوشيال ميديا عنه بجرأة وصراحة من خلال فيديو عبر إنستغرام نشرته شركة "إيغل فيلمز" المنتجة لمسلسل "للموت" الذي يؤدي بطولته حالياً.

ونفى الأحمد جميع الشائعات التي تتحدث عن زواجه من شابة من خارج الوسط الفني منذ 13 عاماً، أو أن يكون لديه إبنه عمرها 12 عاماً، وقال: "ما في زوجة دائماً في اختراعات وكان آخرها أنني متزوج من 13 سنة وعندي ابنة عمرها 12 سنة، أنا مش متزوج".


وكشف الأحمد أن طوله يبلغ 185 سنتيمتراً، وأنه من مدينة أصوله تعود لمدينة حمص السورية التي ولد فيها وانتقل بعد ذلك للعمل والدراسة في العاصمة دمشق.

ويشارك محمد الأحمد في الماراثون الرمضاني الدرامي الحالي من خلال بطولة مسلسل "للموت" إلى جانب النجوم: خالد القيش وباسم مغنية وماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

إقرأ أيضاً:  رانيا يوسف بإطلالة رمضانية ساحرة
 

وقد لفت الممثل السوري أنظار الجمهور بأدائه العميق والخاص في المسلسل، والذي يتميز فيه بتلاوين الصوت ولغة الجسد ولحظات الصمت والتأمل والحيرة والارتباك، ويشكل الحب دليله للعمل والقلق والهدأة.

"للموت" ورغم هذا العنوان للمسلسل إلا إنه يأخذنا إلى حالات متعددة من المشاعر والبحث عن الحب، وهو من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.