حمست النجمة اللبنانية ميريام فارس متابعيها لألبومها الجديد والمنتظر والذي تعود به بعد غياب دام 6 أعوام منذ ألبومها الأخير "آمان".

وكشفت ميريام فارس عن قرب موعد إصدار ألبومها الجديد، وذلك خلال ردها على بعض أسئلة متابعيها، إذ طالبها أحد النشطاء بالإفراج عن أي معلومة بخصوص موعد إصدار ألبومها الجديد، فردت عليه بقولها: "قرب كتير".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وكانت آخر ألبومات ميريام فارس هو "آمان" الذي طرحته في يناير عام 2015، ويعد هو الألبوم الخامس في مسيرة ميريام فارس، وتضمن 13 أغنية وحقق في وقت قصير نجاحاً كبيراً في الوطن العربي كما تصدرت ميريام بهذا الألبوم مسابقة أغاني أنغامي، وصورت منه ثلاث أغاني.

إقرأ أيضاً:  دياب لـ«زهرة الخليج»: منتقدو «نسل الأغراب» سطحيين
 

وتصدرت ميريام فارس محركات البحث والتريند في مصر خلال الأيام الأولى من شهر رمضان وذلك بعد ظهورها في أحد الإعلانات الخاصة بإحدى شركات العقارات وشاركها في الإعلان الفنان المصري آسر ياسين. إلا أن نجاح الإعلان لم يمنعه من مقابلة بعض الاعتراضات بسبب تصريحات سابقة لميريام فارس عن مصر على هامش مهرجان موازين في 2019 تسببت في موجة جدل وانتقادات لها مع عودتها بهذا الإعلان.

وكانت ميريام فارس قد رزقت في أكتوبر الماضي بطفلها الثاني "دايف" من زوجها رجل الأعمال داني متري، لتصبح أماً للمرة الثانية.