هناك من يجدون أنه من السهل قول ما يشعرون به، لكن البعض الآخر لا يفعل. ومع ذلك، فإن علامة "البروج" التي نولد تحتها لديها بعض الأشياء لتقولها، عندما يتعلق الأمر بطريقة أصحابها في التعبير عن مشاعرهم ودواخلهم.

برج الحمل
أصحاب برج الحمل لا يخشون أن يقولوا ما إذا كانوا سعداء، لأنهم يحبون مشاركة مشاعرهم الإيجابية. ومشكلتهم هي المشاعر التي تجعلهم يشعرون بالضعف.. لكي يفتح لك برج الحمل قلبه، عليك أن تجد الوقت المناسب، لأنهم لا يتعبون من التظاهر بأن كل شيء على ما يرام.

الثور
يعرف الثور أن هناك فرقاً كبيراً بين مشاركته مشاعره ومشاركتها بشكل مفرط. ويتحكم عادة في ما يقوله للناس، لكنه يحب التحدث عن نفسه. لذلك لكي ينفتح برج الثور، عليك فقط أن تسأله عن حياته الشخصية. من الناحية البصرية، يبدو أنه شخص اجتماعي للغاية، لكنه في الواقع ليس كذلك. ويهتم كثيراً بكيفية رؤية الآخرين له، ويعتمد على ذلك الكثير من سعادته.

الجوزاء
يعرف عن الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج أنهم يخفون زوبعة من العواطف في داخلهم. وبما أنهم لا يريدون إزعاج من حولهم، فإنهم يحاولون إبقاء مشاعرهم بعيدة عن الناس.

السرطان
أصحاب هذا البرج لا يخشون مشاركة عواطفهم مع الآخرين. ومع ذلك، فإنهم يحاولون أكثر من غيرهم السيطرة عليها. إنهم لا يجرؤون على أن يكونوا على ما هم عليه. ويحتاج السرطان إلى وقت لينفتح ويكون على طبيعته. كن صبوراً وأظهر أنك مهتم حقاً.

الأسد 
لا يعبر الأسد عادة عن مشاعره بطريقة صحية. وليست لديه مشكلة في قول ما يجري معه، وإنما في كيفية تعبيره عن ذلك. عليك أن تتحلى بالصبر والتسامح عندما تكون مع أسد. اسأله عما يجري ودعه يتنفس، عندها فقط ستكسب ثقته.

العذراء
يصرون على أن كل شيء في حياتهم مثالي، ويشعرون غالباً بأن مشاعرهم تطغى على حكمهم. يفضلون حبس مشاعرهم. لكن إذا كنت تريد أن يخبرك برج العذراء بما يشعر به، فعليك فقط أن تكون صادقاً. إذ يقدر الصراحة والشفافية. إنهم يجيدون الاستماع، لذا افعل نفس الشيء معهم. هذا يضمن ثقتهم بك.

الميزان
ليست لديه مشكلة في مشاركة مشاعره "السطحية"، لكن لديه مشاعر شخصية لا يفصح عنها لأي أحد. يجب أن تشعر بالثقة في أنك أمام شخص نزيه لتخبره أسرارك. لا تحقق في حياة الميزان، فقط كن صريحاً معه وسوف يعبر لك عن مشاعره. 

العقرب
غالباً ما تخفي العقارب عواطفها لأنها تعتبر أنه ليس كل الناس يستحقون ثقتهم. صاحب هذا البرج يضع قلبه ومشاعره في مكان آمن لأنه في أعماقه يخشى أن يخذل. يمكن أن يكون العقرب متحمساً للبوح، ولكن فقط إذا شعر بالأمان. لكي يفتح لك قلبه، عليك فقط أن تشاركه مشاعرك بصدق.

القوس
أصحاب برج القوس شفافون للغاية ولا تخفي وجوههم ما يشعرون به. لا يوجد شيء يخبئونه حقاً لأنهم بطبيعتهم صادقون. سيفتحون قلوبهم فقط للأشخاص الذين يثقون بهم. 

الجدي
لا يعبر أصحاب هذا البرج عادة عما يشعرون به، فهذا أسلوبهم ليبدوا أقوياء. ومع ذلك، هناك أوقات لا يمكن فيها إخفاء مشاعرهم، ويُنصح بالتحدث إليهم عن مشاعرك بطريقة منطقية وليست عاطفية، حتى يفتحوا لك قلوبهم. 

الدلو 
الذين ينتمون إلى برج الدلو لا يترددون في مشاركة مشاعرهم، إذا كانوا أمام أحد معارفهم. أحياناً، لا يعبرون عن مشاعرهم هذه حتى لا يعتقد الآخرون أنهم غير أقوياء، ويمكن بسهولة التأثير فيهم. يحتاج الدلو لأن يشعر بأنه مسيطر، وهذه طريقته الوحيدة التي يتحكم من خلالها في مشاعره. 

الحوت
لا يواجه الحوت عموماً مشكلة في التعبير عن مشاعره إذا كان أمام شخص يثق به. لا يبكي عادة ولا يغضب أمام أحد، على الأقل حتى يكون بمفرده، حيث يمكنه حينها إطلاق العنان لمشاعره. وليفتح الحوت لك قلبه، عليك فقط أن تستمع إليه وتخبره بأنك لن تحكم عليه.