تفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مع شخصية "مؤنس"، التي يجسدها الفنان المصري محمد فراج في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي يُعرض في ماراثون دراما رمضان، وذلك بسبب مشهد اعترافه بالحب للنجمة منى زكي التي تجسد دور "هنا" في العمل.
وقارن الجمهور بين محمد فراج وبين الداعية معز مسعود بعد مشهد الحلقة الثامنة من المسلسل، حيث اندهش الجمهور من كونه رجلاً متزوجاً وملتزماً دينياً، لكنه لم يحافظ على استضافته لـ"هنا" في مقر إقامته بأميركا وأحبها رغم أنها زوجة صديقه "حازم" الذي يجسده الفنان المصري محمد ممدوح.
ورغم عدم التشابه الكبير في الواقع بين حياة معز مسعود الخاصة وبين شخصية محمد فراج في العمل، لكن الجمهور قارن بين الشخصيتين كون معز مسعود زوج الفنانة المصرية حلا شيحة معروفاً عنه بين الجمهور أنه متعدد الزيجات.
ونال المشهد سخرية واسعة تحمل جانباً كوميدياً طريفاً حيث جاء اعتراف محمد فراج بالحب وهو متزوج والبطلة متزوجة، وغير مسموح بوجود علاقة حب بينهما.
وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة زوجين "حازم وهنا"، يخططان لإنجاب طفلهما بأميركا في سرية، لكن تواجههما مشكلات عدة خلال الأحداث ويتراجع زوجها عن الخطة وترفض هنا طاعته والرجوع لمصر.
ويشارك منى زكي في بطولة المسلسل محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، وأسامة الهادي، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.