الساعات أكسسوار أنيق يضفي لمسة من الجاذبية على إطلالاتك أياً تكن المناسبة، وإذا كنتِ معتادة على تغيير الساعات أو أحزمتها  لتتناسب مع الإطلالة التي تعتمدينها، نهاراً أو مساء،  فإن دار هوبلو ابتكرت لك ساعة سبيريت أوف بينغ بانغ سيراميك بيج التي تتميز بتصميم أنيق يدمج بين الكلاسيكي والعصري، ويرتقي بإطلالاتك في كل مناسباتك. 

تجمع ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ سيراميك بيج، كل ما تحلم به الأنثى العصرية المحبة للأناقة والترف في ساعة واحدة، إذ ستزين هذه الساعة معصمك بكل أناقة سواء كانت إطلالتك رسمية أو كاجوال،  وكأنها صممت لتختصر الوقت والمسافات بين إطلالات المكتب وصالة الرياضة، والبحر والجبل، والحفل المسائي الرسمي والجلسة الودية مع الأصدقاء. 

بفضل مظهرها الحضريّ والمعاصر، الذي يتّسم بالجرأة والبساطة معاً، تؤكّد ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ سيراميك بيج طابعها الكلاسيكي وقابليّة تصميمها للتماشي مع أيّ أسلوب. ولا تنسي أن السيراميك مادة مميزة وعالية التقنية تتسم بنعومة ملمسها الفائقة وملاءمتها تماماً للبشرة، وقد استخدم السيراميك في مجموعات هوبلو منذ عام 2005، مما يجعله رمزاً للابتكار بالنسبة إلى دار هوبلو الرائدة في إنتاج السيراميك بتشكيلات واسعة من الألوان. 

تدرك دار هوبلو مدى أهمية أن تبدين في أبهى صورة لك في كل الأوقات، لهذا أولت اهتماماً خاصاً بتصميم ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ سيراميك بيج، الذي يقوم على التناغم بين الحزام المصنوع من جلد التمساح باللون البيج المائل إلى الرمادي، على طبقة من المطاط الأبيض، والقرص ذي اللون الرملي، المصقول بنقشة أشعة الشمس، والإطار المصنوع إمّا من ذهب كينغ غولد عيار 18  قيراطًا أو بالتيتانيوم المصقول، والمرصّع بـ50 حبّة من الألماس وبقطر 39 ملم. 

تصميم الساعة بلون البيج يُبرز شكل العلبة البرميلية الشهير، ويسلّط الضوء على نعومة الطراز بلمسة السيراميك المخمليّة التي تزين  معصمك بأناقة أنثوية جذابة، وهذا بالتحديد ما يجعل ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ سيراميك بيج واحدة من أجمل الأكسسوارات الأنيقة التي يمكنك التزين بها في كل المناسبات، لتكوني ساحرة على الدوام. 

تتوفر ساعات "هوبلو" في "بوتيكات هوبلو" في "دبي مول"، "مول الإمارات"، و"مارينا مول" أبوظبي.

ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع

Hublot.com