بعد اللونين الورديّ الفاتح والأزرق الفاتح،  تأتي ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ من هوبلو لتزين معاصم السيّدات بنعومة مخمليّة مستمدة من درجات لون البيج. 

يتميز تصميم سبيريت أوف بيغ بانغ سيراميك بيج  بالتناغم بين الحزام المصنوع من جلد التمساح بلون البيج المائل إلى الرمادي، على طبقة من المطاط الأبيض، والقرص ذي اللون الرملي، المصقول بنقشة أشعة الشمس، والإطار المصنوع، إمّا من ذهب كينغ غولد عيار 18 قيراطاً أو بالتيتانيوم المصقول والمرصّع بـ 50 حبّة من الألماس. 

جرأة في البساطة

يُبرز لون البيج شكل العلبة البرميلية الشهير، كما أنّه يسلّط الضوء على نعومة الطراز بلمسة السيراميك المخمليّة. وبفضل مظهرها الحضريّ والمعاصر، الذي يتّسم بالجرأة والبساطة معاً، تؤكّد ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ سيراميك بيج، طابعها الكلاسيكي وقابليّة تصميمها للتماشي مع أيّ أسلوب، فهي تناسب جميع الأزياء ومختلف المناسبات، من المكتب إلى منصة عرض الأزياء، ومن البحر إلى الجبل. سواء أكانت إطلالتك رسميّة أو بالملابس الرياضية، ستزيّن هذه الساعة بقطرها البالغ 39 مم معصمك بكلّ أناقة، أمّا احتياطي الطاقة البالغ 50 ساعة، فأشبه بدعوة إلى نسيان تعبئتها طوال نهاية أسبوع كامل.              

ريادة

تبقى هوبلو في الطليعة باستمرار، من خلال التزامها بإنشاء علامة ساعة راقية، وابتكاراتها في المواد، بينها مادة السيراميك المميزة وعالية التقنية، والتي استخدمت في مجموعات هوبلو منذ عام 2005. ويعتبر السيراميك رمز للابتكار بالنسبة إلى هوبلو والريادة في انتاجه من خلال تشكيلة واسعة من الألوان (أسود، أبيض، أزرق داكن، وردي فاتح وأزرق فاتح) بالإضافة إلى سابقة عالميّة سُجّلت ببراءة اختراع في عام 2018: السيراميك الأحمر الزاهي. وتتّسم هذه المادّة بنعومة ملمسها الفائقة، كما أنّها مريحة وملائمة تماماً للبشرة. 

 تتوفر ساعات "هوبلو" في "بوتيكات هوبلو" في "دبي مول"، "مول الإمارات"، و"مارينا مول" أبوظبي.

ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع

Hublot.com