كشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن قيامها برفع دعاوى قضائية ضد أكثر من فاشينيستا، متهمة إياهن بالإساءة إليها في منشوراتهن.

وتوعدت البراهيم أخريات بسبب إساءتهن إليها وإلى عائلتها، معتبرة أنهن يحاولن "التسلق على شهرة ونجاح البراهيم".

وأكدت البراهيم أنها لن تتنازل عن القضايا المرفوعة، محذرةً من محاولة اللجوء إلى والدتها، قائلة إنها: "كبيرة في السن ومريضة، ولا تتحمل أي شيء، ولن تقنعها بالتنازل".

ووجهت البراهيم كلامها لإحدى شهيرات السوشيال ميديا، موضحةً أنها "أصغر وأجمل وأكثر شهرة منها، إلى جانب أخلاقها التي تزينها، ولا تنظر مثلها إلى أرزاق الناس، أو تتطاول عليهم أو تحسدهم".

ولفتت البراهيم إلى أن القانون في صفها، وبالفعل جرى استدعاء أكثر من فاشينيستا للتحقيق معهن، مؤكدةً أنها ستستكمل الدعاوى ضد أخريات، لكن بعد عيد الفطر.

إقرأ أيضاً:  بعد انفصالها.. كيم كاردشيان مُلاحقة من كبار الشخصيات
 

وكانت البراهيم قد أثارت ضجة كبيرة، مؤخراً، بعد أن أشارت إلى أن الكثير من المتابعين يشبهونها بالراحلة سعاد حسني، خاصةً بعد أن قامت بقص شعرها ليصبح قصيراً.

واستفزت البراهيم الجمهور بلقب "سندريلا العرب"، الذي أطلقته على نفسها، إذ اعتبر البعض أنها من المستحيل أن تكون سندريلا العرب، بينما أشار البعض الآخر إلى أنها تتعمد تشبيه ومقارنة نفسها بسعاد حسني لإثارة الجدل فقط.