ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مقطع فيديو لها، من عيادة طبيب التغذية العلاجية والمتخصص في علاج السمنة، محمد شحاتة، وتداوله حساب تابع لأحد "فانز" هيفاء في "إنستغرام"، وهي تكشف للجمهور ما وصلت إليه بعد اتخاذ قرار بإنقاص وزنها.

وأبدت هيفاء وهبي اندهاشها من الطبيب الذي استطاع أن يقنعها بالخضوع لـ"دايت" لأول مرة بحياتها، قائلة: "أول مرة بحياتي أعمل دايت ونحفت ومكنتش مقتنعه بالبداية".

وتفاعل الطبيب محمد شحاتة مع هيفاء، مؤكداً أنه تبقت 3 جلسات، وستصل هيفاء للوزن المثالي الذي حدده، مؤكداً أن هيفاء شخص مطيع وملتزم للغاية، وتطبق التعليمات على أكمل وجه، لذلك لم تحتج وقتاً طويلاً ولا مجهوداً كبيراً.

واستكملت هيفاء وهبي الفيديو، موضحةً أنها بالفعل سعيدة بالنتيجة، وشاركت جمهورها بأنها وصلت للوزن الذي ترغبه، ووجهت الشكر للطبيب على جهوده معها.

إقرأ أيضاً:  ماذا دار بين سيرين عبدالنور ومصطفى الآغا بشأن غضب المرأة؟
 

وفي التاسع من أبريل الجاري، نشرت هيفاء وهبي صورةً في "إنستغرام" للزيارة الأولى التي قامت بها للطبيب، كي تتخلص من الوزن الزائد، الذي اكتسبته جراء الحجر الصحي طوال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة هيفاء وهبي ببرنامج المقالب "خمس نجوم"، الذي يعرض في رمضان 2021، وانهارت خلال البرنامج من البكاء، بسبب اعتقادها أنها تورطت في قتل الفنان كريم فهمي، الذي يشارك في المقلب.