تحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتي أحمد السالم، مع متابعيه على "سناب شات" في العديد من الأمور بحياته، عقب مقابلته زوجته السابقة، خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، أثناء تلقيهما لقاح فيروس كورونا.

وتلقى السالم سؤالاً خلال فقرة "أسئلة وأجوبة" مع متابعيه، حول المواصفات التي يتمناها في زوجته المستقبلية، ليجيب بأنه يرغب في أن يكون بينهما إعجاب، ثم يأتي الحب والعشرة، مبيناً أن مرحلة الإعجاب تلك لابد أن يكون فيها تقبل للآخر.

وعقّب السالم أنه يرغب في أن تكون زوجته "جميلة"، حتى لو رأى البعض ذلك من التفاهات فهو لا يهمه ذلك لأن "قلبه يحب الجُمال"، مردفاً أنه لن يرتبط بشخصية "لن تملأ عينه إطلاقاً".. على حد قوله.

وأضاف السالم أنه يرغب في أن تكون شريكة حياته ذات دم خفيف ومقبولة، وتجيد أمور المطبخ كي تطبخ له الأطباق التي يحبها، مبيناً أن صاحبات تلك المواصفات كثيرات، وأنه لا يطلب أموراً تعجيزية.

واعترض البعض على تمسك السالم بمسألة الطبخ، ووضعها من بين أولويات مواصفات زوجته المستقبلية، لكنه ردّ على منتقديه بالقول إن من لا ترغب في هذا الشرط لا تتزوج من رجل خليجي.

وبرر السالم كلامه بأن الرجل الخليجي معتاد الأكل بالمنزل، مبيناً أن الفتاة مثلما تطبخ لزوجها فهو في المقابل يخرج ويعمل لجني المال، مردفاً أن 80% من فتيات الخليج يفعلن ذلك، وهذا هو الطبيعي.

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم تُقاضي فاشينيستات بتهمة «الإساءة إليها»
 

واعتبر السالم أن المرأة إذا لم تكن غير ملزمة بالطبخ لزوجها، فالرجل بذلك غير ملزم أيضاً بالخروج من منزله والعمل لجلب المال، وبدلاً من زواجه واحدة ويكتفي بها، يتزوج 10.

وأثارت تصريحات السالم موجة جدل عارمة على السوشيال ميديا، ما دفعه للاعتذار والتوضيح أنه لا يقصد ما قال لأنه دخل في متاهات، لكنه يرى أن الرجل الخليجي لن يقصر مع زوجته، وسيؤمن لها ما تريد، مردفاً أن هذه شخصية الرجل الخليجي، أو شخصيته بالأحرى.