يبدو أن الأزمة بين الفنانتين المصريتين آيتن عامر وريهام حجاج لن تخمد وتيرتها حيث بدأ جمهور ريهام صراعاً جديداً مع النجمة الأولى عبر السوشيال ميديا، مستغلين صيغة دعاء نشرته آيتن على حسابها في انستغرام تضمن دعاء ضد الظالمين.

ورأى الجمهور أن آيتن عامر تقصد من وراء حديثها هذا الفنانة ريهام حجاج وأنها تقصدها بوصف "الظالم" الذي أطلقته في منشورها الذي قالت فيه: "ألا إن نصر الله قريب سبحانه وتعالى وأفوض أمري إلى الله. من ظن أن الباطل سينتصر على الحق فقد أساء الظن بالله".

وعقبت آيتن: "اللهم أنت الناصر وأنت المعين وأنت على كل شيء قدير اللهم أهلك الظالمين بالظالمين اللهم سلط عليهم عذابك يا جبار السموات والأرض".

 

 

 

واتهم أحد المتابعين آيتن بأنها تركت موقع التصوير بسبب رفضها الإفطار مع العمال، لترد آيتن بأنها تحب العمال ولا تتكبر عليهم مطلقاً مشيرةً إلى أنها تركت موقع التصوير بسبب تكبر البطلة عليها وليس تقليلاً من شأن العمال كونها تعتبرهم "أخوة" لها.

ولم يصمت المتابع بعد تعليق آيتن ورد عليها بالقول إنها لم تكن نجمة وبطلة من الأساس لذلك تفتعل المشكلات٬ لترد آيتن مجدداً وتعرب عن افتخارها كونها ليست بطلة وقالت إنها ترفض البطولة التي ينتج عنها "الغرور والتكبر"، ووصفت المعلق بأنه تابع "للجنة إلكترونية" التي تقوم بالرد على تعليقاتها لتشويه صورتها.

وكان سبب الخلاف بين آيتن عامر وريهام حجاج، هو اتهام الأولى للأخيرة بأنها حذفت مشاهد لها من مسلسلها الرمضاني "كل ما نفترق". وانتقلت المعركة إلى "فيسبوك" حيث تبادلتا الاتهامات، حتى ختمت آيتن معركتها بأنها لا ترغب في الحديث عن هذا الخلاف مرة أخرى وأنها مكتفية بكم الدعم من الأصدقاء والجمهور. 

ويشارك في مسلسل "وكل ما نفترق": عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمي، محمد الشرنوبي، سيد رجب، سلوى خطاب، ومحمد جمعة، وهو قصة محمد أمين راضي وسيناريو وحوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل.