قلد الفنان المصري أحمد سعد لوك "الحلاقة" الذي ظهر به الفنان محمد إمام في مسلسله الرمضاني "النمر".

ونشر إمام عبر صفحته في انستغرام صورتين لأحمد سعد ظهر خلالهما حالقاً الأجزاء الجانبية من شعره، بالإضافة إلى ذقنه التي كان يطلقها، وتاركاً شاربه على غرار الشخصية التي يُجسِّدها محمد إمام في المسلسل.

وأثنى إمام على "اللوك" الجديد لسعد وعلَّق على الصورة بالقول: "النجم الكبير أحمد سعد بنفس حلاقة النمر.. منظره يبدو جيداً جداً".

 

 

ويبدو أن "اللوك" الجديد لأحمد سعد لم ينلْ إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قارنوا بينه وبين محمد إمام، مؤكدين أن "لوك النمر" أفضل من أحمد سعد.

وقال أحد المتابعين: "الفرق كبير"، وأضاف آخر: "معلش يا نجم أنت أجمد"، وتابع ثالث: "كان يجب عليه أن يحلق مثل أخيه الفنان عمرو سعد في مسلسل ملوك الجدعنة" الذي ينافس حالياً أيضاً في دراما رمضان 2021.

كما نشر أحمد سعد صورة بـ"اللوك الجديد" عبر صفحته على "انستغرام"، وعلق عليها بجزء من تتر أغنية مسلسل "ملوك الجدعنة قائلاً: "يوم بيفوت ويمشي.. ساب أكيد جواك علامة.. ذكريات مع ناس نضيفه.. أو مآسي وناس لمامه.. إللي حبك رغم حِملك.. شال معاك الحِمل ياما.. وإللي مهما بيبتسملك.. فيه صفار ف الابتسامة.. اللي سابك غصب عنه.. واللي إديك ارتحت منه.. ثاني غير يوم القيامة".