ردت الفنانة والإعلامية السعودية هبة الحسين على الانتقادات التي وُجِّهت إليها وإلى زوجها الفنان السعودي عايض يوسف بشأن مقاطع فيديو التي تجمعهما، إذ يرى الجمهور أنه لا فائدة منها حيث يقدمان نفسيهما على أنهما "كابلز".

وقالت الحسين في تصريحات تلفزيونية إنها وزوجها ضد تصنيفهما على أنهما "كابلز" على السوشيال ميديا، موضحةً أن كلاً منهما مشغول بعمله وليس لديهما الوقت كي يكونا موجودين بشكل دائم على هذه المنصات، فضلاً عن أنهما ليسا بحاجة إلى ذلك.

وتحدثت الحسين عن الجدل الذي رافق زواجها من الفنان عايض يوسف، معتبرةً أن الجدل يحدث مع زواج أي اثنين من المشاهير.

 

 

وصرحت الحسين بأنها صُدمت من كم "الشائعات والأكاذيب" التي راجت وقت زواجها من عايض بشأن فارق العمر بينهما وغيرها من المعلومات "غير الحقيقية"، مضيفةً أنها لم تتأثر مطلقاً بتلك الأقاويل.

من ناحية أخرى٬ يشارك الزوجان في دراما رمضان هذا العام في مسلسل "ممنوع التجول" بطولة النجم ناصر القصبي.

يذكر أن الفنان السعودي عايض يوسف كان قد تحدث عن اللحظة التي اعترف فيها بحبه لزوجته في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "سناب شات" حين قال لها بشكلٍ مباشر إنه يحبها، بينما شعرت الأخيرة بالخجل ولم تتقبل الأمر في البداية كونها كانت تعتبره صديقها.

وتزوج عايض وهبة في سبتمبر 2020 في حفل زفافٍ مميز، وتألقت العروس بفستان ناعم وأنيق حمل توقيع علامة "روبرتو كافالي" وتميَّز بتصميمه الراقي حيث جاء من دون كمين مع "كاب" طويل من الخلف ومطرزاً عند الخصر بأحجار ملونة، أمّا سعره فبلغ حوالي 6140 دولاراً أميركياً.