خرجت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر عن صمتها للرد على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب عودتها إلى مطلقها ووالد أبنائها السعودي مشعل الخالدي، وذلك عقب انتشار هاشتاق (فضيحة أميرة الناصر ومشعل الخالدي).

وظهرت أميرة في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" وأبدت اعتراضها على مصطلح (فضيحة)، وكيف أن عودتها إلى زوجها السابق باتت فضيحةً من وجهة نظر البعض، مضيفةً أنها تفاهمت مع مطلقها وعادت إليه، ولا مانع في ذلك بسبب وجود أطفال بينهما.

وتابعت أميرة أن عودتها إلى مشعل جاءت بعد تدخلات من أشخاص آخرين حاولوا تقريب وجهات النظر حتى تم التفاهم والعودة لاسيما أننا في شهر رمضان الكريم.

وعقّبت أميرة بأنها وزوجها مثل أيّ أسرة يدب فيها مشاكل واختلافات في وجهات النظر، مردفةً أنه مهما حدث يعود مشعل الخالدي إلى منزله وأبنائه وهي كذلك، مستطردةً: "هذي ما فضيحة الله يهديكم".

 

 

وأثيرت تساؤلات بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عودة أميرة الناصر إلى مطلقها مشعل الخالدي، وذلك عقب تداول مقطع فيديو حديث لهما ظهرا فيه بطريقة رومانسية.

واندهش الجمهور حينها من المقطع بسبب ظهور أميرة في حالة رومانسية على الرغم من الضرب والتعنيف الذي تعرضت له من زوجها سابقاً. بينما أقيم حفل زفافٍ مصغر بحضور الثنائي وسط تهنئات ومباركات بالعودة.