كشفت الفنانة المصرية عبير صبري أن سر رشاقتها يتمثل في مراقبة أكلها٬ فإذا وجدت نفسها قد تناولت كميات كبيرة من الطعام لعدة أيام متتالية تحرص بعدها على الامتناع عن تناول الأطعمة التي تؤدي إلى زيادة الوزن٬ موضحةً أن جسمها قابل للزيادة لذلك فهي تحرص على المشي يومياً خاصةً أنها لا تذهب إلى النادي الرياضي. 

وأضافت صبري في تصريحات تلفزيونية أنها تُجيد الطبخ، وأن أكثر الأطباق التي تُجيد تحضيرها هي الملوخية وفتة الكوارع والعكاوي والثانية وغيرها من الأكلات المصرية الشهيرة، موضحةً أن البط والمحشي من أكثر الأطعمة التي تحب تناولها.

وتحدثت صبري عن طفولتها مشيرةً إلى أنها كانت تتعرض للضرب كثيراً بسبب قلة تركيزها في المذاكرة، موضحةً أنها كانت لا تحب الحفظ والدراسة بشكل عام.

وقالت صبري إنها شخصية رومانسية جداً وعاطفية بطبيعتها وتحب أن تعيش طقوس الحب، مضيفةً أن الحياة علمتها أن هذه الصفة تؤذي صاحبها، وأن الدنيا تحتاج إلى توازن بين العقل والقلب. 

يذكر أن النجمة عبير صبري تشارك في ماراثون الدراما الرمضانية هذا العام بشخصية "صباح" في مسلسل "موسى". 

وتختلف طبيعة الشخصية والمرحلة العمرية التي تقدمها صبري في المسلسل عن الشخصيات التي قدمتها سابقاً وهو ما سبب لها قلقاً وخوفاً من خوض هذه التجربة٬ إلا أنها قررت دخول التحدي. 

وتعرضت صبري للشمس وغيرت لون بشرتها حتى تكون أقرب لسيدات الصعيد وكذلك لمناسبة المرحلة العمرية التي تجسدها.