كشف المطرب المصري رامي صبري عن تفاصيل خلافه مع النجم عمرو دياب وسرّ انسحابه من حفلٍ كان مقرراً مع تامر حسني، كما تحدث عن أجره في حفلات الزفاف والأفراح. 

 

 

وأوضح صبري خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، أن أزمته مع عمرو دياب كانت بسبب الملحن عزيز شافعي الذي أخذ السيناريو الخاص به لأغنية "شكرا" التي غناها دياب، وأعطاه لمخرج آخر، بعدما ظل هو يعمل على السيناريو لمدة ثلاثة أشهر، مشيراً إلى أن ذلك أشعره بأن هذا الإنسان يستهين به. 

ونفى صبري ما أشيع عن أنه يُحارب الهضبة قائلاً: "عمري ما أحارب عمرو دياب لأنه تاريخ كبير.. وأنا أحترم الجميع". 

على الجانب الآخر، كشف صبري إنه يتقاضى 100 ألف جنيه في الحفلة الواحدة، وهو سعر أقل من المطربين تامر حسني ومحمد حماقي وهما يحييان الحفلات والأفراح أيضاً٬ لأنهما ظهرا قبله بـ7 سنوات.

 

 

وحول سبب انسحابه من حفلٍ مع تامر حسني، رد صبري بأن متعهد الحفل وضع "بوستراً كبيراً" لتامر حسني، في حين أن بوسترات باقي المشاركين كانت صغيرة.

وقال إنه لا يُشارك في الحفلات التي تتبنى نظرية "أنا أكبر واحد وانتو صغيرين، ولا يقبل المشاركة في حفل كهذا حتى وإن كان مع مطرب كبير".

وفي سياق آخر، أكد رامي صبري أن أغنية "مش عايزة غيرك انت" لشيرين عبدالوهاب كانت من تلحينه لكن شيرين كتبتها باسم "محمد مصطفى"، قائلاً "لا أدري لماذا حدث هذا؟"، مبيناً أنه لم يعاتبها على ذلك، واصفاً إياها بالمطربة الكبيرة. 

 

وعن برنامج "صولا" قال صبري: "البرنامج فكرتي وأخذها مني طارق العريان ونسبها لنفسه ولم أتحدث، ولم أغضب منه بل شاركت مع أصالة في البرنامج كضيف".