قال الفنان المصري حمادة هلال إنه تعرّف على زوجته وهي في عمر الـ12 عاماً، عندما كان وقتها في بداية مشواره الفني في عمر 17 عاماً، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن تكون من نصيبه٬ لأنه كان يريد الارتباط بفتاة يعرفها منذ الصغر.

وأضاف هلال في تصريحات تلفزيونية أنهما تزوجا بعد أن أنهت دراستها الجامعية، مؤكداً أنه بالرغم من معرفته بها طوال هذه السنوات إلا أنه لم يُمسك يديها إلا بعد عقد قرانهما.

وصرح هلال بأن هناك فيلمين يعتبرهم الأقل نجاحاً في مشواره الفني، وهما "العيال هربت" و"مس أند مستر عويس"، مشيراً إلى أنه إذا خُيّر بين الغناء والتمثيل سيختار الأول.

وأوضح هلال أن أكثر أغنية تمنى أن يكون هو صاحبها هي أغنية "يا نبي سلام عليك" للمطرب ماهر زين، مؤكداً أنه يستمع إليها كثيراً من دون أن يمل منها.

وأضاف هلال أن سيطرة أغاني المهرجانات على الساحة الغنائية يرجع إلى المستمع الذي ذهب إلى هذه النوعية، موضحاً أنه جرّب هذا اللون في أغنية "اشرب شاي" وبالفعل حققت نجاحاً كبيراً.

أما عن المعيار الذي يحدد أجر الفنان حالياً، قال هلال إن قدرة الفنان على إثارة الجدل هي التي تحدد ذلك، ولكن بشرط ألا تكون إثارة جدل سلبية.

ونفى هلال ما تردد بشأن عمل دويتو غنائي مع المطرب الشعبي حمو بيكا، موضحاً أن فكرة الدويتو واختيار الفنان الذي يشاركه تحتاج إلى تفكير طويل.

وسبق أن رد حمادة هلال على الاتهامات التي طالته مؤخراً بشأن تقليده لمواطنه المطرب رامي جمال في أغنيته الجديدة "مشتاقين"، لتشابه فكرتها مع فكرة كليب رامي "سقف سقف".

وقال حمادة هلال في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج" إن تشابه فكرة الـ "كليبين لناحية مشاركة عدد من المشاهير لم يكن مقصوداً. وأضاف: "هذه فكرة المخرج محمد القاضي وكل من سمع الفكرة لم يتردد في المشاركة، خاصة أنهم جميعاً أصدقاء على المستوى الشخصي".