سواء كانت تغطيته عالية أو متوسطة وناعمة، لا غنى عن الفاونديشن في إطلالة المكياج. ورغم أن التركيبة السائلة أو الكريمية هي الأكثر شيوعاً، إلا أنها ليست دائماً الأنسب، خاصة في الصيف وللبشرة الدهنية.

وبجانب الأنواع المعتادة، ظهر الفاونديشن القلم بقوة على الساحة، واكتسب شعبيةً كبيرةً بفضل ما يمنحه هذا النوع من لمسةٍ مثالية نضرة للبشرة وسيطرة على اللمعان أيضاً.

نقدم لكِ مجموعة من أفضل أنواع الفاونديشن القلم:

 

 

L'Oreal Infallible Longwear Shaping Stick
يتميز هذا النوع بتركيبةٍ سهلة الدمج في دقائق تمنحكِ تغطية كاملة بسرعة، بجانب خِفتها التي لا تتكتل على البشرة، فضلاً عن لمستها التي تدوم طويلاً وذات عامل حماية من الشمس SPF27.

 

 

Black Radiance Color Perfect Foundation Stick
تتراوح تغطية هذا الفاونديشن بين متوسطة وكاملة، كما أنه ذو تركيبة غير كثيفة أو مزعجة، ويأتي مزوداً بفرشاة خاصة لتسهيل دمجه.

Wet n' wild Photofocus Stick Foundation
من الأنواع المفضلة لدى الكثيرات بفضل ما يمنحه من لمسةٍ نهائية ناعمة ومثالية غير لامعة أو متكتلة، كما يتميز بأنه لا يعكس الفلاش أثناء التصوير.

 

 

Maybelline New York Fit Me Shine-Free + Balance Stick Foundation
صُمم خصيصاً ليُضفي لمسةً غير لامعة ويُقلل مظهر المسام الواسعة وليعزز توازن البشرة، كما أنه يدوم حتى 10 ساعات.

 

 

Hourglass Vanish Seamless Finish Foundation Stick
أحد أفضل أنواع الفاونديشن القلم المُختارة بفضل خلوه من أي ألوان صناعية أو سلفات أو عطور، مما يجعله مناسباً أيضاً للبشرة الحساسة. كما يتميز باعتماده على مكونات نباتية ذي تركيبة خفيفة لا تضفي ثقلاً على البشرة، علاوة على ذلك يأتي مقاوماً للماء ويدوم حتى 12 ساعة ويتوافر بـ 12 درجة مختلفة.