شنّ متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً شرساً على المطرب المصري محمد رشاد بعد صورته الأخيرة التي نشرها عبر حسابه في"انستغرام وظهر بلوك جديد.

وقال رشاد تعليقاً على صورته إنه يجب على الإنسان التركيز في اختيار ملابسه وأصحابه ووقته، لكن عقب نشر الصورة انهالت التعليقات عليه من المتابعين الذين انتقدوا وضعه وشماً على يده.

وانتقد بعض المتابعين "التوكة" التي ارتداها رشاد على رأسه، ليتعرض لهجومٍ شرس لم يستطع الفنان الشاب تحمله وقرر الرد بطريقةٍ عنيفة على أحد التعليقات، ولكن سرعان ما قام بحذفه بعد نشره بدقائق.

إقرأ أيضاً:  منى زكي تُبهر الجمهور بمشهد «الولادة» في «لعبة نيوتن»
 

على الجانب الآخر، يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تصاعداً للصراع بين محمد رشاد وطليقته الإعلامية مي حلمي، فبعدما ظهرت الأخيرة في "لايف" اتهمته فيه بالجُبن وسرقة أثاث منزل الزوجية، ظهر في مقطع فيديو "لايف" عبر حسابه في "انستغرام" تحدث فيه عن سبب رده على تصريحاتها بعد الصمت طوال تلك المدة.

وقال رشاد إنه ظهر في برنامج "شيخ الحارة " للحديث عن مشاكل بينه وبين زوجته السابقة لأنه تلقى قبل شهر رمضان مكالمة من فريق عمل البرنامج، أبلغوه فيها بما جاء على لسان طليقته في الحلقة ومنحه حق الرد.

وتابع أن له طاقةً وقدرةً على التحمل ولا لوم عليه في الرد على طليقته، مبيناً أنه رد عليها بكل احترام رغم الإهانات والاستفزازات التي حدثت الفترة الماضية. وتابع أنه صمت لمدة عام على تلميحات واتهامات طليقته، مردفاً أن الحياة الزوجية بها تفاصيل لا يعرفها سوى الزوجين فقط.