أثار أحد مشاهد العنف التي جمعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنان السوري قصي الخولي في مسلسلهما الرمضاني "2020" موجةً كبيرةً من السخرية بين الجمهور عبر السوشيال ميديا.

وتداول رواد "تويتر" مقطع فيديو للمشهد على نطاق واسع، ويدور حول شجار بين نادين نجيم وقصي خولي الذي يقوم على إثرها بدفع الأولى بقوة وبشكلٍ جنوني أمامه مباشرة.

وتفاعل الجمهور مع المشهد، ومن بينهم نادين نفسها التي أعادت نشر الفيديو بصفحتها، وعلّقت قائلةً: "‏مت ضحك، قصي تتذكر كيف ضحكنا بعد المشهد؟!، كنتُ سأموت وقتها مسكتني زتيتني شي 10 أمتار لقدّام".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 


وانهالت التعليقات على الفيديو، من بينها: ‏"ما أمِلُّ من رؤية هذه اللقطة، نادين صارت عندي بالغرفة من قوة الدفعة"، و"قصي حقيقي دفع نادين صعبت عليّ من قوة الدفع، أعتقد يدها كسرت بسبب قصي".

وكان المنتج اللبناني صادق الصباح قد أشاد بأداء النجمة اللبنانية نادين نجيم وإتقانها دورين مختلفين في مسلسل "2020" الذي يتم عرضه في السباق الرمضاني الحالي.

إقرأ أيضاً:  نجوم «نسل الأغراب» ينقلون صراعهم في المسلسل إلى السوشيال ميديا
 

وقال الصباح عبر تغريدة في "تويتر" إن نادين نجيم أتقنت الدورين "سما وحياة عبدالله" في العمل باحترافية كبيرة، معبراً عن دهشته من ذلك نظراً لاختلاف الشخصيتين تماماً.