اعتذرت الفاشينيستا السعودية أمل الشهراني للبحرينية منى السابر والدة المطربة الشابة حلا الترك عن عدم قدرتها على مساعدتها في أزمتها مع ابنتها على الرغم من تعاطفها الشديد معها.

ونشرت الشهراني عبر حسابها في سناب شات منشوراً تعتذر فيه للسابر ولغيرها من النساء اللاتي لم تستطع مساعدتهن، تقول فيه إنها: "تعتذر لكل امرأة أو سيدة تأذّت ولم تستطع مساعدتها لأنها لم تجد من يساعدها في ذلك".

وتابعت أنها حاولت كثيراً "إيصال أصواتهن لرفع الظلم عنهن"، لكن الكثير "تخلى عنها"، وتلقت اتهامات ووصفوها بصفات ليست صحيحة وأدخلوها في مجموعات لا علاقة لها بها في السوشيال ميديا، على حد قولها.

إقرأ أيضاً:  دياب لـ«زهرة الخليج»: «علي الغريب» أرهقني في «نسل الأغراب» وبكيتُ يوم وداعه
 

وأنهت منشورها بقولها إنها "مهما كانت قوية فلن تستطع فعل شيء بمفردها"، وكتبت: "أنا قوية ولكن يد الله مع الجماعة".

وكانت الشهراني قد أعلنت عن دعمها الكامل لمنى السابر في هذه المحنة التي تمر بها، مشددةً على ضرورة أن يدعمها الجميع بمواجهة والد أولادها الذي يسعى إلى سجنها لمدة عام كامل "من دون سبب مقنع سوى بضعة أموال".

وكشفت السابر مؤخراً عن موافقة المحكمة البحرينية على فتح حساب لها، لاستقبال المبالغ المُتبرَّع بها لجمع المبلغ الذي حُكم عليها بالسجن لمدة عام بسببه، والمطلوب منها تسديده لابنتها حلا الترك، موجهةً كلامها لكل من عرض عليها المساعدة من المشاهير.