قالت الفنانة المصرية آيتن عامر إن زوجها ساعدها كثيراً في فقدان وزنها الزائد، مشيرةً إلى أنه كان يشجعها منذ بداية ارتباطهما على الالتزام بنظام غذائي صحي خاصة أثناء التصوير.


وأوضحت في تصريحات تلفزيونية أن وزن زوجها زاد بعد الزواج بمقدار 10 كيلو، وهو ما دفعه لاتباع النظام الغذائي نفسه الذي اضطرت هي لاتباعه أكثر من مرة بسبب زيادتها بعد الإنجاب.

وأشارت إلى أنها اضطرت لتعلم طريقة عمل الأكل الصعيدي بسبب حب زوجها لهذه النوعية من الأكلات، بالإضافة إلى إجادتها عمل الملوخية والبشاميل وكباب الحلة وكفتة الأرز.


وأوضحت أن الشيء الوحيد الذي يفقدها السيطرة على أعصابها هو إصرار الطرف الآخر على استفزازها، موضحةً أنها من الشخصيات الصبورة لكن عندما ينفد صبرها لا تستطيع التحكم في أعصابها.

وعن إمكانياتها الغنائية، أوضحت أن إحدى شركات الإنتاج عرضت عليها وهي في عمر 24 عاماً عمل ألبوم غنائي، ولكن المشروع لم يكتمل بسبب انشغالها بالتمثيل مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر، لكنها تقول إن حلم الغناء لا زال يراودها.


ومنذ أيام حلت الفنانة المصرية آيتن عامر ضيفة على البرنامج الإذاعي "حوار أون لاين" عبر إذاعة الشرق الأوسط، حيث شملت تصريحاتها حديثاً عن الفن والعائلة وعلاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً:  أمل الشهراني تعتذر عن عدم مساعدة منى السابر
 

وعبرت عامر عن ندمها على المشاركة في مسلسل "وكل ما نفترق" الذي يعرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2021 وتقوم ببطولته الفنانة المصرية ريهام حجاج، لاسيما أن الثنائي وقعت بينهما خلافات على مدار الأيام الماضية.