دخلت الفنانة المصرية رانيا يوسف قائمة الأسماء الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الجمهور بعد إتقانها الشعور تجاه وفاة ابنتها "حبيبة" ضمن مشهدٍ من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يتم عرضه حالياً ويقوم ببطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد.

وجاء أداء رانيا يوسف التي تجسد شخصية "نجلاء" في المشهد كأفضل ما يتحدث عنه الجمهور، لاسيما أن الحلقة شهدت بعض الأحداث المُحزنة والمُؤثرة وسط بكاء من يشاركون في المسلسل.

وجسدت رانيا يوسف مشهد تلقي وفاة ابنتها بتلقائيةٍ، إذ ظهرت على وجهها علامات الحزن عند تغسيل ودفن ابنتها، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أشاد بالفنانة كونها قدمت أداءً عظيماً في المشهد، وأنها أبكت الجميع.

وجاءت وفاة "حبيبة" بعد قيام "عنتر" الذي يجسده الفنان المصري وليد فواز بإرسال 3 سيدات لضرب "نجلاء" وابنتها، حتى اصطدمت رأسها في الجدار وسقطت على الأرض غارقة في دمائها وفارقت الحياة بعد نقلها للمستشفى.

إقرأ أيضاً:  مشهد عنف بين قصي خولي ونادين نجيم يُثير سخرية الجمهور.. والأخيرة تُعلِّق
 

تُشارك رانيا يوسف في المسلسل بجانب النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، والفنان القدير الراحل يوسف شعبان، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.