احتفلت النجمة المصرية روجينا بعيد ميلاد ابنتها "مريم" من خلال نشر صور ومقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام، وكانت ابنتها تُطفئ الشموع على قالب الحلوى الذي جرى إعداده لها، وجمعت الصور روجينا ووالدها الفنان المصري أشرف زكي نقيب الممثلين.

وبدت روجينا في غاية سعادتها بعد أن رأت ابنتها تكبر أمامها عاماً تلو الآخر، وتركت تعليقاً هنّأت فيه ابنتها ووصفتها بأنها نصف قلبها وحبيبتها وصديقتها، وأنها القلب الحنين عليها.

وتمنت روجينا لابنتها أمنية حيث قالت: "كل سنة وأنا بشوفك بتكبري قدام عيني وبتكبر أحلامي لكي، بحبك أوي ونفسي أشوفك أسعد واحدة في الدنيا"، مختتمةً: "ربنا يديكي النجاح والسعادة دايماً راضية عنك يا مريم".

وهنّأ عدد من نجوم الفن "مريم" بعيد ميلادها، حيث تركوا تعليقات على الصور والفيديو، متمنين لها عمراً مديداً تعيشه في سعادة وهناء، ومن بين المعلقين عبير صبري وفيفي عبده وعلي النجم ومحمد لطفي وغيرهم.

إقرأ أيضاً:  عبدالمنعم عمايري يحسم حقيقة ارتباطه
 
كما عايد نقيب الممثلين أشرف زكي ابنته من خلال صورة عفوية جمعتهما ونشرها عبر حسابه في "انستغرام"، وعلّق يقول: "عيد ميلاد حبي أنا مريم حبيبة بابا كل لحظة وانتي أجمل وأطيب مريم في الدنيا، وربنا يطول في عمري لغاية ما افرح بيكي".