بات الظهور الأول للفنانة المصرية سمية الخشاب في مسلسل "موسى" المعروض حالياً حديث الجمهور على مواقع التواصل، بعدما ظهرت في مشهد يجمعها مع بطل العمل محمد رمضان يُوحي بأن لها دوراً مهماً في تسلسل الأحداث القادمة.

وبدأ المسلسل تدريجياً مراحل تشويق وإثارة يمكن أن تدفع البعض لتغيير وجهة نظره تجاه العمل. بدا ذلك من خلال تفاعل الجمهور مع اللقاء الأول الذي جمع سمية الخشاب بمحمد رمضان.

ويكشف المشهد عن تجسيد سمية الخشاب دور المعلمة "حلاوتهم" وهي صاحبة أحد المحال في سوق باب اللوق، حيث كان رمضان يبيت أمامه وحاول أحد العمال إزاحته من المكان، وبعدما وقعت مشادة قامت المعلمة بتوظيفه لديها.

وتساءل الجمهور عن السبب وراء اختفاء سمية الخشاب عن الحلقات العشر الأولى، لكن البعض قال إن هذا يُوحي بوجود دور كبير لها في حياة محمد رمضان الجديدة.

تلك التساؤلات ربما استطاعت سمية الخشاب الإجابة عنها بعدما تعاطت مع أول ظهور لها ورأت وجود أصداء واسعة لتعِدْ الجمهور بأن يكون القادم أقوى، حيث نشرت صورةً عبر حسابها في انستغرام من كواليس التصوير، وكانت بملابس "المعلمة حلاوتهم" وبرفقتها محمد رمضان بملابس "موسى".

وتركت سمية الخشاب تعليقاً على الصورة قائلةً: "موسى وحلاوتهم ولّعوها، سعيدة بكل ردود الأفعال الهائلة التي وصلتني من أول حلقة، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة، وحلاوتهم مخبية لكم حاجات كتير".

إقرأ أيضاً:  روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. هذا ما تمنته لها
 

مسلسل موسى بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.