حسمت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بالحجاب تارة وبدونه تارةً أخرى، ما دفع البعض للتساؤل عن كونها محجبةً أم لا؟.

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق سناب شات إن الحجاب يعوقها عن إدارة حياتها العملية، وتحديداً عند تصوير مقاطعها التي تظهر بها للجمهور من خلال حسابها، خاصة عندما تكون داخل منزلها.

وأوضحت أنها كانت غير محجبة خارج الخليج، ومن هنا راجعت نفسها أمام الله بعدما تسلل لديها إحساس بالتناقض، وقررت نزع الحجاب تماماً خلال مقاطع سناب شات التي تصورها، مفضلةً أن ترتدي الحجاب وقتما تشاء.

وتجاوبت البراهيم مع بعض التساؤلات التي وصلتها عبر فقرة الأسئلة في حسابها، لتجيب على متابعة بأنها مشهورة من خلال مهنتها ولا تحتاج لاستخدام جمالها كي يكون عاملاً مساعداً لها في تعريف الجمهور بها.

إقرأ أيضاً:  خطيبة محمد عساف السابقة تدخل القفص الذهبي
 

وعند انتقادها بسبب استخدام الأغاني في شهر رمضان عندما تعرض مقاطعها عبر سناب شات، ردت بأنها ليست "منافقة" في هذا الشأن، واعترفت بأنها تستمع إلى الأغاني، لافتةً إلى أن القنوات المتلفزة لا تمتنع عن عرض الأغاني في شهر رمضان، بل يوجد "تتر" من كلمات ولحن وجميع تفاصيل الأغنية في المسلسلات.