بوحي من الأناقة البسيطة والراقية للمرأة العربية، تقدم Loro Piana مجموعتها الأولى المخصصة للشيلات، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر. وتعتبر هذه التشكيلة الإضافة المثالية لمجموعة الكابسول من القفطانات الخاصة بالشهر الفضيل والتي أطلقتها العلامة في وقت سابق.

 

 

 

تتألق هذه القطع الحريرية الجميلة بتصاميم بسيطة تتزين أطرافها بحبكات من الجاكارد ذات أشكال هندسية مستوحاة من التطريز المحبوك الذي يزين قطع مجموعة ربيع وصيف 2021 وقفطانات رمضان من العلامة، ولذلك تعتبر هذه الشيلات الإكسسوار الأروع لإطلالة شهر رمضان وموسم الصيف.

 

 

 

تدمج مجموعة الشيلات هذه بين اللمسات التقليدية والمعاصرة، وتظهر فيها السِّمتان الأساسيتان لعلامة Loro Piana وهما الألوان المميزة والتفاصيل المتقنة، ويتوضح ذلك بشكل خاص في أطراف القطع المطرزة يدوياً بدقة عالية.

 

 

تستوحي مجموعة الشيلة ألوانها من طبيعة الشرق الأوسط، وتبرز فيها 4 ألوان دافئة تذكر بجمال الصحراء وهي Egypt Rock ،Splendent Rust ،Dark Antique Rose وPowder Sand. 

بتفاصيلها البسيطة وتصميمها العملي، تشكل كل قطعة من هذه القطع إضافة راقية لأي إطلالة محافظة هذا الصيف .تتوفر المجموعة حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في متجر العلامة في دبي مول وعلى موقع التسوق الإلكتروني. وتجسد التزام العلامة الدائم بتلبية تطلعات زبائنها في الشرق الأوسط وتقرّبها أكثر من أذواقهم خاصة وأنها تكرّم ثقافة وتراث المنطقة من خلال تصاميم حصرية غاية في الأناقة والرقي.