كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن حقيقة خلافها مع مواطنتها الفنانة نوال الزغبي، موضحةً أن هذه الأخبار مجرد شائعات، مؤكدة أنها لا تعرفها عن قرب حتى يحدث بينهما سوء تفاهم.

 

وأضافت، في تصريحات تلفزيونية، أنها أخطأت التقدير عندما صرحت عبر برنامج "العرافة،" بأن نوال هي التي عملت لها متابعة لحسابها على السوشيال ميديا، مؤكدة أنها تداركت هذا الخطأ، وأوضحت أنها هي من قامت بعمل المتابعة لها وليست نوال.
وأوضحت أن كل ما قيل، أيضاً، عن وجود خلاف بينها وبين مواطنها الفنان رامي عياش غير صحيح، مشيرةً إلى أن علاقتهما جيدة طوال الوقت، ولم يحدث أن وقعت بينهما أي مشكلة.

وقالت إنها تعتبر رامي عياش من أجمل الأصوات الموجودة على الساحة الغنائية في لبنان، ليس فقط لما يمتلكه من صوت قوي بل لأنه لديه تكنيك مميز في طريقة الغناء.
وصرحت بأنها كانت ستخوض تجربة التمثيل هذا العام، من خلال المشاركة في مسلسل "حرب أهلية"، مع النجمة يسرا وباسل خياط، لكن لظروف خارجة عن إرادة الجميع لم تتمكن من ذلك.
وأوضحت أنها تشعر بالخوف من خوض تجربة التمثيل، وذلك لأنها تريد تحقيق النجاح نفسه الذي حققته في مجال الغناء، مشيرة إلى أنها تميل إلى السينما أكثر من الدراما.

 

أما عن الهجوم الذي تعرضت له الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد تصويرها لإعلان مصري، بسبب تصريحاتها السابقة عن المصريين، قالت إنها متعاطفة معها لأن أي فنان من الممكن أن تحدث له زلة لسان أو يتم فهم كلامه بشكل خاطئ.
وسبق أن كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن أقرب أعمالها إلى قلبها وهو أن تغني وتقدم البرامج، كما أنها تعتبر نفسها بالصف الأول لمطربي الوطن العربي إلى جانب العديد من النجوم.

 

أما عن صفات الرجل بنظرها، فهي ترى أنه يجب أن يحتويها، وبينت أن زوجها السابق هو أكثر شخص قدم لها الاحتواء بحياتها، وأن سبب تركها له هو القسمة والنصيب.