شن الفنان المصري مصطفى درويش هجوماً عنيفاً على الفنان محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي توفي بعد تعرضه لأزمة صحية مساء السبت.
ووجه مصطفى درويش تساؤلاً ضمنياً إلى محمد رمضان، قال فيه: "ماذا فعلت لكي يدعو عليك الصائمون؟"، واستكمل حديثه قائلاً: "أنت في كارثة حقيقية لا تعوضها أموال الدنيا"، وذلك في إشارة إلى الأزمة الشهيرة التي تسبب فيها محمد رمضان للطيار الراحل، وأدت إلى إيقافه عن العمل مدى الحياة.
وكانت عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر، فتحت النار على الفنان محمد رمضان، واتهمته بأنه سبب تدهور حالته النفسية والصحية، التي أدت إلى وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية.

عملت ايه وظلمت مين كده علشان الناس وهي صايمه تدعي عليك بحسبي الله ونعم الوكيل انت في كارثه حقيقي وكارثه متعوضهاش فلوس الدنيا يارب لا تجعلنا من القاهرين ولا من المقهورين

تم النشر بواسطة ‏‎Mostafa Darwish‎‏ في السبت، ٢٤ أبريل ٢٠٢١

وكتبت عبير منشوراً في "فيسبوك"، قالت: "مع السلامة يا أطيب وأحن قلب.. مع السلامة يا حبيبي الله يرحمك.. زوج أختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة".
وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان قهرت الراجل، وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بعيد".
وتعود واقعة سحب ترخيص الطيار الراحل أشرف أبو اليسر بعدما سمح للفنان محمد رمضان بدخول مقصورة القيادة والتقاط الصور والفيديو أثناء تحليق الطائرة في الهواء أثناء إحدى الرحلات إلى المملكة العربية السعودية.
وكانت محكمة جنح مستأنف الدقي المنعقدة بمجمع محاكم شمال الجيزة، قضت بقبول استئناف الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، شكلاً، وفي الموضوع بإلغاء الحكم الصادر بحقه، والقضاء مجدداً ببراءته، وإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار الموقوف.