غادرت الفنانة المصرية فيفي عبده المستشفى بعد مرورها بوعكة صحية شديدة ألمت بها خلال الفترة الماضية، حيث أجرت عملية جراحية بسبب حصولها على إبرة خاطئة.
ومكثت فيفي عبده في المستشفى أسبوعين وسط دعوات محبيها بأن تمر من تلك الأزمة، في ظل قدوم شهر رمضان وهي خارج نطاق الأجواء الأسرية المعروفة عن هذا الشهر الفضيل.
وشاركت فيفي عبده متابعيها عبر "إنستغرام" صورةً كشفت بها عن مفاجأة كانت بانتظارها عند عودتها لمنزلها، حيث احتفل بها أفراد أسرتها بمناسبة عيد ميلادها.
وكشفت الصورة عن قالب تورتة مدون عليها اسم فيفي عبده، التي علقت بقولها: "أنا الحمد لله رجعت من المستشفى.. ولقيت المفاجأة الحلوة ديه بمناسبة عيد ميلادي وسط ولادي وأهلي".
وحرصت فيفي عبده على توجيه رسالة محبة إلى جمهورها، حيث هنأتهم بالأيام الفضيلة التي نعيشها بأجواء شهر رمضان، واختتمت منشورها قائلة: "كل سنة وانتوا وأهلي طيبين وبألف خير بحبكم وبحبهم أوي".

 

وحرص قطاع كبير من الجمهور على تهنئة فيفي عبده بعودتها لمنزلها وتجاوز أزمتها الصحية، فضلاً عن تهنئة نجوم الفن لها حيث دونوا تعليقات تعبر عن فرحتهم بمغادرتها المستشفى، كما هنأها البعض بشهر رمضان.
وكتب المغني المغربي سعد لمجرد، يقول: "كل سنة وانتي طيبة يا ست فيفي وألف حمدالله على سلامتك"، وتابعت لطيفة التونسية: "كل سنة وانتي بألف صحة وخير وربنا يحميكى يا حبيبة قلبي". وأضاف حمد قلم: "كل عام وانت بخير وألف سلامة عليك يارب".
ودون الإعلامي اللبناني نيشان، تعليقاً يقول: "كل سنة وأنتِ منوّرَة!"، وأردفت يارا تقول: "ألف الحمدالله على سلامتك وكل سنة وانتي طيبة وبخير وبصحة ونشاط دايماً يارب". واستطردت أنغام: "عقبال ميت سنة يا حلوة يا قمر وألف حمد الله على سلامتك"، كما هنأها عدد كبير من النجوم والإعلاميين.
وفي 12 من أبريل الجاري، تعرضت فيفي عبده لسوء في حالتها الصحية ما تسبب في نقلها إلى المستشفى وتحضيرها لإجراء عملية جراحية، قالت إنها بسبب حصولها على "حقنة" عن طريق الخطأ.

 

 

وطالبت فيفي عبده جمهورها بالدعاء لها، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على "إنستغرام"، ووجهت رسالة للشخص الذي أعطاها حقنة بالخطأ، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل"، وتابعت فيفي عبده أن الجراحة ستستغرق ساعتين داخل غرفة العمليات، مبينة أن نقلها للمستشفى هذه المرة حقيقة وليس شائعة، كما كان يقول البعض في مرات سابقة.