تراجع الفنان المصري محمد رمضان عن موقفه بتجاهله نعي الطيار أشرف أبو اليسر، الذي رحل ظهر أمس السبت، وذلك بعد هجوم كبير ضده بسبب احتفاله بتصدر مسلسله "موسى"، في الوقت الذي تسود فيه حالة من الحزن لدى رواد منصات التواصل الاجتماعي.

ونعى محمد رمضان الطيار الراحل في «إنستغرام»، داعياً له بالرحمة، ولأهله بالصبر، وأن يسكنه الله فسيح جناته، حيث كتب قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء، ويسكنه فسيح جناته، ويصبر كل أهله وأحبابه".

 

واستمرت التعليقات الهجومية ضد محمد رمضان وسط اتهامات واضحة من جانب الجمهور بأنه السبب الرئيسي وراء دخول الطيار الراحل في حالة نفسية سيئة، ثم وضع صحي أسوأ أدى لوفاته، وهو ما دعا محمد رمضان ولأول مرة لإغلاق خاصية التعليقات أمام الجمهور في هذا المنشور.

وكان رمضان قد احتفل بتصدر مسلسله "موسى"، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2021، متجاهلاً وفاة الطيار حينها، كونه تسبب في فصله من عمله، ولم يبالِ بوفاته.

إقرأ أيضاً:  فيفي عبده تغادر المستشفى.. ومفاجأة بانتظارها
 

ونشر محمد رمضان، عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له من كواليس المسلسل، وذلك بعد ساعات قليلة من وفاة الطيار، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. مسلسل موسى تريند رقم واحد على يوتيوب.. ثقة في الله نجاح".

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.