لم يسمح الإعلامي المصري عمرو أديب بأن يمر خبر وفاة الطيار أشرف أبو اليسر مرور الكرام٬ بل جعله يفتح النار أكثر وأكثر على النجم محمد رمضان.

وأطل أديب في برنامجه "الحكاية" وتحدث عن أزمة أشرف أبو اليسر مع رمضان مهاجماً الأخير لما سببه من أذية للطيار بعد أزمته الشهيرة معه.

وأشار أديب إلى أن وفاة أشرف هي بمثابة عبرة لرمضان ستطارده لبقية حياته مؤكداً أن مصر كلها غاضبة والجميع يرفع دعواته ضد رمضان قائلاً: "يا محمد يا رمضان لازم يكون ضميرك مستريح.. عشان كنت بتسأل على الراجل اللي تسببت في أذيته تضايق ليه.. الناس مش عارف عايزه منك إيه.. أنت كنت بتابع الراجل لما اترفد بسببك.. وكنت بتزوره في المستشفى.. ولما عرفت أنه اتقهر رحت تسأل عليه.. ما أنت راجل يا محمد وطول عمرك راجل.. أوعى ضميرك يأنبك أنت راجل وصاحب صاحبك.. أوعا تنزعج يا رمضان.. أنت أخدت دعوات ربنا يجعلها من نصيبك".

وتابع أديب: "قلت لك وأنت بترمي الفلوس ربك مش هيسيبك والنهاردة مصر كلها بتدعي.. ربنا يجعل الدعاء من نصيبك.. بس ربنا مش هيسيبك".

من جهته وعلى الرغم من الهجوم عليه٬ قدم محمد رمضان تعازيه بوفاة الطيار من خلال صورة على حسابه في انستغرام علق عليها بالقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه".

إقرأ أيضاً:  أحمد العونان: ظلمت فنياً ومسلسل «كسرة ظهر» ليس فاشلاً
 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت يوم السبت بخبر وفاة الطيار أشرف أبو اليسر بعد أسابيع قليلة من تعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها أبو اليسر حيث قامت هيئة الطيران المدني بسحب رخصة أبو اليسر مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران.