تتوافر منتجات التجميل والمكياج بأشكال متنوعة، خاصة "الفاونديشن". فمن السائل والكريمي إلى القلم، يتوافر "الفاونديشن" بأشكال مختلفة تناسب أذواقاً متعددة، وحسب أنواع البشرة أيضاً.

وفي حين أن التركيبة السائلة والكريمي وشكل القلم، تعد أكثر الأشكال شيوعاً عندما يتعلق الأمر بـ"الفاونديشن"، إلا أنه يتوافر بشكل مميز ومختلف أيضاً وهو البودرة.

نستعرض لكِ أنواعاً ممتازة من "فاونديشن البودرة" تمنحك تغطية كاملة:

 

 

bareMinerals Barepro Performance Wear Powder Foundation
يتميز هذا النوع باعتماده على تركيبة من المعادن التي تقلل شكل المسام، وتتحكم في لمعان البشرة مع توفير تغطية عالية تدوم حتى 12 ساعة من دون الحاجة لإعادة تطبيقه.

 

 

Maybelline Super Stay Full Coverage Powder Foundation
يمنحك تغطية كاملة بسلاسة بمجرد تطبيق طبقة واحدة أو اثنتين منه، ويتميز بعدم ثقله على البشرة وإضفائه لمسة ناعمة لطيفة تدوم 24 ساعة.

 

 

Wander Beauty Wanderlust Powder Foundation
من الأنواع التي تحظى بشعبية واسعة بفضل لمسته الناعمة، التي تمنحك تغطية كاملة من الطبقة الثانية من دون تكتل، كما يتميز بامتصاصه الدهون الزائدة في البشرة ويخفف اللمعان مع الحفاظ على الترطيب بفضل احتوائه على الألوفيرا ومستخلص نبات الخطمى.

 

 

Glo Skin Beauty Pressed Base Mineral Pressed Powder Foundation
يتميز بتركيبة مضغوطة تمنحك تغطية كاملة أو خفيفة حسب رغبتك، ويعتمد على مركبات ثنائي أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك، ما يوفر بعض الحماية من أشعة الشمس، كما أنه خالٍ من مادة التلك.