يبدو أن مشوار الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، في الدراما الخليجية عامة والكويت تحديداً، أوصلها لصدارة نجمات الكويت الأعلى أجراً، وفق ما فاجأ به المنتج والممثل الكويتي باسم عبدالأمير الجمهور، في تصريحات له عبر مقابلة متلفزة.

وتطرق باسم عبدالأمير للحديث عن أجور الفنانات اللاتي تعامل معهن في الأعمال الفنية التي قام بإنتاجها، مبيناً أنها اختلفت كثيراً عن السابق، حيث جاءت على رأس القائمة الفنانة الهام الفضالة حيث كانت تحصل قبل سنوات وفق تأكيده على مقابل مادي قيمته 20 ألف دينار كويتي.

وتابع عبدالأمير أن إلهام الفضالة تحصل، حالياً، على ما قيمته 60 أو 70 ألف دينار كويتي، منوهاً بأن الفنانة طيف تأتي في المرتبة الثانية، حيث تحصل في الفترة الراهنة على أجر يقدر بحوالي 20 أو 25 ألف دينار كويتي.

وعقب باسم عبدالأمير، في معرض حديثه عن الفنانة غدير السبتي، فتابع أنه عمل معها منذ بدايتها، وحصلت على أجر قيمته 3 آلاف دينار كويتي، ووصل أجرها الحالي 10 آلاف.

إقرأ أيضاً:  نسرين طافش تتألق برفقة طارق العريان ونيكول سعفان
 

أما الفنانة الكويتية مرام البلوشي، فقد حصلت على 3 آلاف دينار كويتي في أول عمل لها من خلال مسلسل "أبلة نورة" عام 2007، منوهاً بأنها حالياً من النجمات اللاتي اجتهدن وتحصل على أكثر من 20 ألف دينار كويتي.