لا تخلو علاقات المشاهير من بعض الغيرة في ما يتعلق بالأعمال والنجاحات الفنية، لكن هناك مشاهير صرحوا بشكل علني عن غيرتهم من بعض زملائهم.

ونستعرض في ما يلي أبرز النجوم الذين اعترفوا بشعور الغيرة من نجوم آخرين.. ومنهم:

إيما ستون:

صرحت الممثلة إيما ستون أثناء لقائها مع مجلة فانتي فير بأنها تشعر بالغيرة من زميلتها الممثلة الأميركية جنيفر لورانس، وأن ثقل موهبة لورانس يُرهبها، رغم الصداقة القوية التي تجمع بينهما، ولكن الأمر استغرق وقتاً حتى تفهمت أن في عالم هوليوود يوجد مكان للجميع.

إيد شيران:

رغم النجاحات الساحقة التي حققها المغني البريطاني إيد شيران، فإنه صدم محبيه ومتابعيه حول العالم من خلال تصريح صحافي بأنه لا يحضر المهرجانات الرسمية، لأنه يغار كثيراً من زملائه، وقال إنه كان يتمنى أن تكون أغنية Jealous للمغني تيموثي لي ماكنزي، والمعروف فنياً باسم لابرينث، والتي أطلقها في عام 2014، من كتابته هو.

غايل كينغ:

تشتهر المذيعة التلفزيونية غايل كينغ بصداقتها الوثيقة مع المذيعة الأميركية أوبرا وينفري، وفي إحدى المرات صرحت كينغ بأنها شعرت بالغيرة والحسد تجاه أوبرا، لأنها استطاعت أن تضيف في مسيرتها المهنية لقاء مع أسطورة الغناء تينا ترنر.

آيمي شومر:

كشفت الممثلة آيمي شومر عن غيرتها من الممثلة الكوميدية ويتني كامينغز، وذلك خلال حلقات برنامجها، وقالت إنه تملكها شعور بالحسد من موهبة كامينغز وأدائها الرائع في العروض الخاصة بها.

إقرأ أيضاً:  ريز أحمد يخطف الأنظار بموقف رومانسي مع زوجته في حفل الأوسكار الـ93
 

كيفن هارت:

صرح الممثل كيفن هارت، خلال لقاء صحافي، أنه يشعر بالحسد والغيرة من زميله دواين جونسون "ذا روك"، رغم النجاح والكيمياء المشتركة التي يتميز بها الثنائي عند ظهورهما معاً في الأفلام، إلا أن هارت يغار من موهبة "ذا روك".