يبدو أننا أمام فصل جديد من الخلاف بين الناقدة والإعلامية مي العيدان ومواطنتها المطربة شمس الكويتية، خاصة بعد تصريحات الأخيرة خلال لقائها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة.

وتوعدت مي العيدان بالرد على شمس الكويتية، بعدما قالت إن العيدان ظلت لسنوات تسيء إليها كي تخرج وترد عليها وتبادلها الإساءة، إلا أنها تمتنع عن الرد على العيدان حتى لا تحقق لها ما تسعى إليه.

البداية كانت مع شمس الكويتية، عندما عرضت لها الإعلامية بسمة وهبة صورة للعيدان خلال برنامج "العرافة"، وطالبتها بالرد عليها، إلا أن شمس الكويتية رفضت الرد في البداية، لكنها عادت وردت على العيدان، موضحةً أن تلك هي المرة الأولى التي ترد عليها فيها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وقالت شمس الكويتية، في ردها خلال البرنامج: "أنا أول مرة أرد عليها.. صار لها سنين ولا مرة رديت عليها"، وأضافت: "أنا أعرفها بشكل شخصي.. وأنا مشكلتي إن أنا ما عندي تجاه أي أحد أي شيء نفسي لذلك أنا صريحة".

ووجهت شمس الكويتية رسالة إلى مي العيدان، قالت فيها: "أنا أقول لمي العيدان فكري 5 دقائق بالأمانة.. عندما ستواجهين رب كريم ماذا سوف تقولين له؟".

إقرأ أيضاً:  عامر زيان يكشف عن زواجه السري.. وينشر أول صورة لطفله
 

من جانبها، نشرت مي العيدان تغريدة عبر "تويتر"، توعدت فيها شمس الكويتية بالرد عليها من خلال برنامجها "كشف حساب" على "سكوب".

ويجمع مي العيدان وشمس الكويتية تاريخ طويل من العداء، ففي وقت سابق عرضت العیدان مقطعاً من حلقة شمس في برنامج "مجموعة إنسان" للإعلامي السعودي علي العلیاني، یظھر تحلیلاً لردود فعلها عندما كانت تشاھد مقطعاً لمي العیدان، وأظھر التحلیل ملامح شمس بأنھا عدائیة ومستفزة وخائفة، ولا تستطیع المواجھة، فقدمت العیدان شكرھا للبرنامج على ھذا التحلیل، وأضافت العيدان: "طبیعي ھذه التعبیرات، لأنها تعلم أني أمتلك الكثیر من أكاذیبھا، وأنھا لا تقول حقیقة أبداً".