تفضل بعض الأبراج أطعمة ومشروبات معينة وأماكن دون غيرها، وتتأقلم مع بعض الأشخاص ولا تتفق مع غيرهم، لكن التوافق مع المشاهير ليس استثناءً من الأبراج.. وفي ما يلي يمكنكِ اكتشاف أفضل صديق لكِ وفقاً لبرجك:

برج الحمل.. إيمي شومر (الجوزاء):
بسبب طبيعة برج الحمل المغامرة وتميزه بالثقة بالنفس، فإن الأمر لا يتطلب صديقاً يأخذ الحياة على محمل الجد، فهناك حاجة للمرح والضحك بين الحين والآخر، فتعد الممثلة الكوميدية إيمي شومر أفضل صديقة لبرج الحمل، مع العلم بأن شومر من برج الجوزاء.

برج الثور.. زوي ديشانيل (الجدي):
قد يكون من الجيد لصاحبات برج الثور أن يجدن شخصاً يتمتع بقدر أكبر من روح الدعابة أو يساعدهم في تقليل حذرهم وحرصهم المتزايد، لذا تعد غرابة وتقلب الممثلة والمغنية زوي ديشانيل أمراً مثالياً، إذا كنتِ تبحثين عن كتف مخلص للاتكاء عليها مع شخص غريب يضفي جواً من المرح.

برج الجوزاء.. ريس ويذرسبون (الحمل):
تعرف هذه الممثلة الحسناء دائماً كيف تشعركِ بالبهجة عندما تشعرين بالضعف، كما ستشارككِ كل أحاديثك، وبصفة برج الجوزاء مغامراً، فهو بحاجة إلى شخص مفعم بالحيوية والتفاؤل مثله، لذا لن يجد أفضل من الممثلة الأميركية ريس ويذرسبون.

برج السرطان.. درو باريمور (الحوت):
لأنكما تعرفان أهمية الاسترخاء ونسيان ضغوط العالم، وبسبب تميز الممثلة الأميركية درو باريمور بالعاطفة والحساسية، فهي لن تمانع في الإفراط في التعبير عن مشاعرك، لذا ستكون الصديق المثالي لبرج السرطان.

برج الأسد.. فريدا بينتو (الميزان):
تعتبر الممثلة الهندية فريدا بينتو هي الصديق المثالي لبرج الأسد، فهي شخص سيقوم بموازنة تصرفاتكِ العاطفية، كما أنها باعتبارها برج الميزان ستبقيكِ دائماً في وضع متزن.

وبالإضافة إلى كونه برجاً هادئاً ومتوازناً ومخلصاً دائماً، سيعطيكِ وجهة نظر مثالية عندما تصبح الأمور صعبة، أو عندما تحتاجين إلى رأي صادق وعادل حول أزيائك المهمة.

برج العذراء.. جوليا روبرتس (العقرب):
يسعى برج العذراء للحب، لذا لن يجد أفضل من العقرب الأكثر تعاطفاً، وتعتبر النجمة جوليا روبرتس صديقتكِ الوفية التي سترافقك دائماً.

برج الميزان.. جينيفر لورانس (الأسد):
باعتباره برجاً اجتماعياً، ينجذب الميزان نحو الأشخاص الأكثر صراحة، والذين لا يهتمون بما يعتقده الآخرون عنهم، لذا فليس هناك أفضل من النجمة العالمية جينيفر لورانس، التي سقطت مرتين في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وتمكنت من مواجهة الموقف بابتسامة على وجهها، فهي محترفة في تهدئة الأمور وعدم السماح بأخذ الحياة على محمل الجد.

برج العقرب.. بيونسيه (العذراء):
من الرائع مشاركة الحياة مع شخص متفانٍ ويعمل بجد مثل النجمة بيونسيه، ويعتبر العقرب والعذراء من الأبراج العاطفية، إلا أنهما سيتمكنان من فهم بعضهما بعضاً، ومواجهة النضالات والانتصارات في الحياة.

برج القوس.. أوبرا وينفري (الدلو):
تعتبر الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري الصديقة المثالية المرحة لموازنة الميول الجادة في بعض الأحيان لبرج القوس، لذا ستبقى الحياة بينهما ممتعة.

برج الجدي.. أديل (الثور):
يعتبر تصميمها ومثابرتها، لتكون واحدة من أكثر النساء نفوذاً في العالم، مكملين مثاليين لنظرة برج الجدي العملية، وقدرته على إنجاز الأشياء، ومع وجود النجمة البريطانية أديل بجانب الجدي، يمكنهم غزو العالم.

برج الدلو.. أماندا سيفريد (القوس):
نظراً لأنهما من أكثر الأبراج ودية، فليس من الصعب على برج الدلو تكوين الصداقات، لكن الجزء الأصعب يتمثل في العثور على شخص يواكب إبداعه وذكاءه، لذا تعد الممثلة أماندا سيفريد أفضل صديق للدلو.

برج الحوت.. صوفيا فيرجارا (السرطان):
تتميز الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا بشخصيتها المفعمة بالحيوية وحبها الحقيقي للجميع والأشياء، لذا فإن الروح الحلوة والحساسة التي يتمتع بها برج الحوت تجعل من صوفيا أفضل صديق.