احتفلت الفنانة المصرية عبير صبري، بمناسبة مرور 4 سنوات على زواجها من المحامي الفلسطيني أيمن البياع، الذي رد عليها برسالة رومانسية.

ونشرت صبري، عبر "إنستغرام"، صورة "سيلفي" تجمعها مع زوجها، حيث ظهر محتضناً إياها من ظهرها، وعلقت على الصورة قائلة: "4 سنوات زواج.. ما شاء الله".

وحرص البياع على تهنئة زوجته بعيد زواجهما برسالة رومانسية، حيث علق على الصورة التي نشرتها بالقول: "إن شاء الله طول العمر.. وأنت معي وحبيبتي وزوجتي.. بحبك للأبد".

 

 

وانهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها صبري من جمهورها وزملائها الفنانين، الذين قاموا بتهنئتها بعيد زواجهما، وكان أبرزهم المطرب المصري محمد نور، الذي علق قائلًا: "الله يسعدكم يا رب ويحفظكم.. رمضان كريم".

كما هنأت الفنانة السورية رانيا ملاح، والإعلامية المغربية خديجة الرحالي، عبير صبري وزوجها بعيد زواجهما، داعيتين الله أن يحفظهما، ويبعد عنهما الحسد.

وكانت عبير صبري قد فاجأت جمهورها بزواجها من المحامي أيمن البياع صيف 2018، وتحدثت عنه في تصريحات تلفزيونية سابقة من قبل، مؤكدة أنه غيور جداً عليها، ورغم ذلك لم يطلب منها أن تترك الفن.

يذكر أن أيمن البياع محامٍ فلسطيني، ولد في مصر واستمر فيها حتى بلغ 18 عاماً، قبل أن ينتقل إلى الإمارات لاستكمال دراسته، وتبنى العديد من الأعمال الخيرية، وتم اختياره سفيراً للنوايا الحسنة.