علقت الفنانة التونسية يسرا المسعودي على موجة الغضب التي طالتها بسبب دورها الذي جسدته في مسلسل "القاهرة كابول"، معربة عن دهشتها من هذا الغضب رغم أنها متزوجة من الخليفة في المسلسل وليس عرفياً أو توجد معه كما الجواري.
وردت يسرا المسعودي، في تصريحات تلفزيونية، على ما راج ضدها من اتهامات بأن دورها يسيء للمرأة التونسية الريفية، مؤكدةً أن دور الخليفة في المسلسل الزواج بالعديد من الجنسيات وهي من بينها، مردفةً أن المشكلة في الخليفة وليست فيها كون مؤلف العمل أراد تعرية التطرف الفكري لدى الخليفة بأنه يحب أن يتزوج من أكثر من جنسية.
ومن المعروف أن يسرا المسعودي تجسد في مسلسل "القاهرة كابول" دور إحدى الزوجات لزعيم تنظيم متطرف في العمل، وتحمل شخصيتها اسم "حليمة"، مردفة أنها من اقترحت على مخرج العمل تقديم دورها وذلك كنوع من الإهداء للشعب التونسي.
واندهشت يسرا المسعودي من اتهامات الإساءة، التي تسببت في تعرضها لتهديدات، موضحة أن تعليقات عدة وصلتها من أرقام غريبة ورسائل مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي من أشخاص لا تعرفهم، مبينةً أنها تحاول الإلمام بالأمر، وأصبحت حساباتها حالياً تحت مراقبة شرطة الإنترنت في تونس.