لامس "غيث" مقدم برنامج "قلبي اطمأن"، الذي يعرض طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة تلفزيون أبوظبي، في حلقته الثالثة عشرة معاناة من يعيشون "تحت الأرض".
وبدأ غيث عرض حلقته الجديدة من الموسم الرابع للبرنامج الذي يحظى بمشاهدة عالية، بالتصوير عند مجارٍ مائية تحمل رائحة كريهة جعلته لا يستطيع التنفس بشكل جيد ولا الكلام كذلك، موضحاً أن بعض تلك المجاري المائية تبتلع من يعملون بها.
وأشار غيث إلى شدة الخطورة التي يعانيها هؤلاء في مجال عملهم، كما رصد مشاجرة وقعت بين طرفين أمسكا أسلحة بيضاء وسط تخوف من جانب الموجودين لفض المشاجرة، موضحاً أن هناك رجلاً كبيراً في المكان يسمع الجميع لحديثه هو من تدخل وفض ما بينهما، وتمت تهدئة الوضع.
وتحدث غيث مع هذا الشخص ويدعى "باباهايمي"، والذي أكد له أنهم لو لم يكونوا موجودين في هذا الوقت لانتهت المشاجرة بقتل أحد الطرفين للآخر، مبيناً أن الحياة بينهما مبنية على صراعات رغم عدم وجود شيء يستحق ذلك.

وأكد غيث أن هؤلاء مشردون وبلا مأوى ويعانون الفقر، وسبب سكنهم في "المجاري" أنها دافئة شتاء وباردة صيفاً، وكشف غيث عن قصص لحياة البعض ممن يعيشون في المجاري، بينهم سيدة وزوجها يعيشان منذ 6 سنوات مضت، وهذه السيدة تدعى كارمن وقدم لها غيث مبلغاً مالياً يعينها على مصاعب الحياة، لاسيما أن لديها طفلاً عمره 3 سنوات.
وواصل غيث عرض قصصه الإنسانية، حيث قدم لإحدى السيدات، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، راتبا شهرياً يعينها على ما تواجهه من مصاعب، بينما كشفت الحلقة عن حجم المعاناة التي تعيش فيها هذه الفئة.