تقدم محامٍ ببلاغ إلى النائب العام في مصر، المستشار حمادة الصاوي، يتهم فيه الفنان محمد رمضان بـ"القتل العمد" للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي توفي قبل أيام إثر أزمة صحية.

وقال المحامي المصري، سمير صبري، في بلاغه، إن رمضان استغل وجوده على الطائرة التي يقودها أبو اليسر، وتعمد التصوير معه داخل الكابينة، ما أثار العديد من المشكلات وفصل الطيار من عمله.

ولفت صبري إلى أن "محمد رمضان تطاول على الطيار، الذي لجأ للقضاء وحصل على حكم بتعويض قدره 6 ملايين جنيه (400 ألف دولار)، تعويضاً عن الأضرار التي لحقت به".

وأوضح أن "الحكم تلاه عدم مبالاة المبلّغ ضده بهذا الحكم القضائي والاستهانة به، وظهر بفيديو يقوم بإلقاء دولارات بكل تبجح في المياه دون احترام لهذا القضاء، ومنذ هذا الحين أصيب المرحوم بالاكتئاب النفسي والأمراض العديدة، التي دخل إثرها العناية المركزة، وكل ذلك أثر في نفسية الطيار، ما أدى به في النهاية إلى أن لقي ربه جراء هذا".

إقرأ أيضاً:   ديانا حداد بظهور لافت.. والجمهور يقارنها بمديحة الحمداني
 

وأكد أن: "ما فعله رمضان يعد مجرماً قانوناً، حيث ارتكب جريمة قتل النفس والمعاقب عليها بقانون العقوبات، مستخدماً التأثير النفسي والمعنوي في المجني عليه".

يذكر أن محمد رمضان اعتاد إثارة الأزمات خلال الأيام الماضية، من الهجوم والسخرية على الإعلامي عمرو أديب، ثم لا مبالاته بالحكم القضائي ضده، إلى جانب اتهامه بالسخرية من الفنان الراحل إسماعيل ياسين، في مسلسله الجديد "موسى".