نشر الفنان السوري قصي خولي مقطع فيديو، عبر خاصية ستوري في "إنستغرام" من مشهد من مسلسل "2020"، الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الدرامي الحالي، وظهر قصي الذي يؤدي شخصية "صافي الديب" وهو يعترف بحبه لـ"حياة" التي تؤدي شخصيتها نادين نجيم.

وعلق قصي على الفيديو، قائلاً: "يا عفو الله يا حياة، على كثر ما كانت المفاجأة منهنهة طلعوا مصورينا وأنا عم قولها (بحبك)".

وحظي المشهد بتفاعل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بقوة أداء النجمين، كما عبر كثيرون عن إعجابهم بتمثيل قصي خولي الذي يجسد شخصية "صافي الديب"، مشيرين إلى أنه مبدع في هذا العمل وسط حديث عن شوقهم للحلقات المقبلة، لاسيما أن المسلسل يحظى بنسب مشاهدة مرتفعة على مستوى دول عربية، بينها: مصر ولبنان والسعودية.

تدور أحداث مسلسل "2020" حول عصابة يقودها في السرّ قصي خولي، وتقوم نجيم بدورين في العمل، حيث تجسد شخصية "النقيب سما"، وشخصية "الفتاة الشعبية حياة عبدالله"، ضمن أحداث بوليسية وتشويقية.

إقرأ أيضاً:  اتهام محمد رمضان بالقتل العمد!
 

ويشارك في بطولة مسلسل "2020" إلى جانب نادين نجيم، كل من قصي خولي ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي وماريتا الحلاني، وهو من إخراج فيليب أسمر، وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.