يبدو أن الإعلامية المصرية مي حلمي تجاوزت أزمتها مع طليقها المطرب المصري محمد رشاد، وذلك بعد تراشقهما بالألفاظ وتبادل الاتهامات خلال الأيام الماضية، بعد ظهور كل منهما في مقابلة تلفزيونية منفصلة عبر برنامج "شيخ الحارة والجريئة".

وأثارت مي حلمي جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بسبب رسالة دونتها عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، حيث ألمحت إلى أنها تعيش قصة حب جديدة بسبب "الخاتم"، الذي أرفقته برسالتها.


وتفاعلت مي حلمي مع متابعيها بخاتم خطبة وبقلب باللون الأحمر، مطالبةً متابعيها بتبادل الأسئلة والحديث معها، إذ أعلنت أنها لن ترد الإساءة والكذب والتشهير، في إشارة إلى تجاوزها أزمتها مع طليقها، مشيرة إلى أن هذا ليس خوفاً ولا ضعفاً، لكنه حفاظ على هذا، في إشارة منها إلى أنها تعيش قصة حب، مختتمة: "loading".

تلقت مي حلمي أسئلة متابعيها حول ما يخص "الخاتم"، ولمن يكون، فكتب أحدهم: "خاتم مين ده يا مي"، لترد قائلةً: "ده" ومرفقةً "إيموشن" وقلباً.

وتابع أحدهم أنه يعتبر سبب قوتها هذه الأيام هو وجود هذا الخاتم الذي يوضح وجود شخص في حياتها، لترد بإيموجي ضاحك، وكتبت واحدة تقول: "إنتي عاملة فولو لناس كتير ليه مش عارفة أجيبه"، لترد بأنها لا تضع "فولو" للأشخاص الذين تريد أن تحافظ عليهم.

 


ووقع طلاق مي حلمي ومحمد رشاد منذ 7 أشهر، ولم يوضح الطرفان سبب الانفصال المفاجئ وقتها، لكن منذ أيام قليلة كشف الثنائي عن بعض من أسباب طلاقهما من خلال برنامج "شيخ الحارة"، الذي يعرض في رمضان 2021، وتبادلا الاتهامات.

إقرأ أيضاً:  حقيقة إجراء زاك إيفرون جراحات تجميلية!
 

وأطلت مي حلمي من خلال البرنامج، واتهمت طليقها محمد رشاد بأنه كان يعتدي عليها بالضرب وتسبب في إجهاضها بجانب خيانته لها.
وبعدها بيوم واحد، حل رشاد ضيفًا على البرنامج نفسه، ورد على تصريحات طليقته، ووصف زواجه منها بأنه "غلطة"، وأكد أن سبب إجهاض زوجته لطفليها التوأم عمليات التجميل، وأقر بضربه لها مرة واحدة.