فوجئ متابعو مسلسل "فارس بلا جواز" للفنان المصري مصطفى قمر، الذي ينافس في دراما رمضان 2021، بظهور شخصية "غفران الغريب"، التي يجسدها الفنان أمير كرارة في مسلسل "نسل الأغراب" ضمن أحداث المسلسل.

وقلد الفنان سامي مغاوري أمير كرارة بطريقة كوميدية، حيث ظهر ضمن أحداث الحلقة الحادية عشرة من المسلسل، وهو يجسد شخصية "برهام" شيخ إحدى القبائل البدوية، وكان يرتدي الملابس نفسها التي ارتداها غفران الغريب في مسلسل "نسل الأغراب"، بالإضافة إلى الذقن الكثيفة، كما أنه لم يترك العصا.
بدأ المشهد بظهور مغاوري الذي كان يبحث عن بنت من الغجر في فندق بعدما هربت منه لعدم رغبتها في الزواج، وسأل عليها "عدوي" الفنان طارق الإبياري، الذي رد بمقولة من مسلسل "نسل الأغراب" لغفران الغريب، قائلًا: "إحنا كتع كسح كسل.. كسلنا وبنكسل حتى نبحث عن الأشياء المفقودة منا".
ونال المشهد إعجاب المتابعين، الذين عبروا عن تعجبهم من وجود هذا المشهد ضمن أحداث مسلسل "فارس بلا جواز"، في حين أنه ينافس في التوقيت نفسه مسلسل "نسل الأغراب"، لكن الذي لا يعلمونه أن المسلسل الذي يقوم ببطولته مصطفى قمر لم ينتهِ من تصوير مشاهده قبل شهر رمضان، واضطر إلى استكمال التصوير خلال رمضان.
مسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، ومحمد ثروت، وطارق الإبياري، وسليمان عيد، إلى جانب مشاركة عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، وأوس أوس، وآخرون، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

اقرأ أيضاً: هل تعيش مي حلمي قصة حب جديدة بعد تجاوز أزمة طليقها؟