كذب الفنان والمنتج الكويتي نايف راشد المنتج باسم عبدالأمير، بعد تصريحاته بشأن أجور الفنانات، مؤكداً أن هذه التصريحات تسببت لشركات الإنتاج في مشكلات مع الفنانين.
وقال الراشد، خلال تصريحات تلفزيونية مع برنامج "كشف حساب"، الذي تقدمه الإعلامية مي العيدان، إنه لا يحب الرد على أي شخص، لكن بعد المشاكل التي سببتها تصريحات أحد المنتجين بشأن أجور الفنانات، كان يجب الرد وتوضيح الحقيقة، متابعاً: "أغلب ما قاله المنتج غير صحيح إطلاقاً".

 

 

وأضاف أنه يوجد عدد كبير من الفنانات اللاتي ذكرهن المنتج يعملن مع شركته وأسعارهن معلومة، وهي بخلاف ما قاله المنتج، واصفاً الأجور التي صرح بها بأنها خيالية وليس لها أساس من الحقيقة.
وذكر أنه توجد فنانة وحيدة فقط ضمن القائمة التي كشف عن أجرها المنتج، لم يعمل معها، لذلك لا يمكنه أن يتحدث عن أجرها لأنه لا يعلمه.
ووجه الراشد رسالة إلى المنتج، قائلاً: "إذا كان لك هدف غير معلوم من الإفصاح عن هذه الأجور المبالغ فيها، فيجب علينا أن نرد عليك لأن هذه التصريحات أثرت سلباً في شركات الإنتاج"، مضيفاً: "لا نتحمل أن يأتي أي فنان ويقول لنا إنه يريد أن يحصل على مبلغ كبير، لأنه لا يقبل المقارنة بفنان آخر".
وكان المنتج باسم عبدالأمير قد كشف عن أجور الفنانات اللاتي تعامل معهن، وجاءت على رأس القائمة الفنانة إلهام الفضالة، حيث كانت تحصل قبل سنوات وفق تأكيده على مقابل مادي قيمته 20 ألف دينار كويتي، وأصبحت حالياً تحصل على 60 أو 70 ألفاً.
أما عن الفنانة طيف، فأكد أنها تأتي في المرتبة الثانية، حيث تحصل في الفترة الراهنة على حوالي 20 أو 25 ألف دينار كويتي، والفنانة الكويتية مرام البلوشي تحصل، حالياً، على أكثر من 20 ألف دينار كويتي.

اقرأ أيضاً: هل تعيش مي حلمي قصة حب جديدة بعد تجاوز أزمة طليقها؟